العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ

رضا حسين المدرّب المساعد لشريح في منتخب الناشئين

فيما عقد ماجيك الجلسة الأولى لشباب اليد

بات من حكم المؤكّد أنْ يكون المدرّب الوطني بنادي التضامن رضا حسين هو المدرّب المساعد المقبل لمدرب منتخب الناشئين الجزائري رشيد شريح، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده الاتحاد البحريني لكرة اليد ممثلا في أمين السر العام السيد عدنان التوبلاني بحسين، بانتظار القرار الرسمي في اجتماع الإدارة المقبل.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد وضع 3 مدربين وطنيين وهم مدرب شباب النجمة عقيل الحواج والذي كان يشغل المنصب ذاته في بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في البحرين في أغسطس/ آب الماضي وخلف التشيكي بيتر سول، وكذلك المدرب طاهر قاسم، إلى جانب المدرب الكبير المعروف رضا حسين، الذي وقع عليه الاختيار فيما بعد.

وجاء الاجتماع لوضع الخطوط العريضة لعملية تواجد حسين مع المنتخب في الأشهر المقبلة التي ينتظر فيها المنتخب استحقاقات عدّة أهمّها التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في الأردن شهر أغسطس المقبل، والتي بين فيها التوبلاني وجهة نظر الاتحاد وبين فيها حسين وجهة نظره الخاصة.

ويشارك منتخبنا الوطني للناشئين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والمشاركة تأتي وسط آمال الاتحاد الوطني بإيصال الكرة البحرينية إلى العالمية، وخصوصا بعد التألق الذي شهده منتخب الناشئين في بطولة كأس العالم التي استضافتها البحرين في العام الماضي وجاء فيها في المركز الثامن، وحقق فيها الفوز الوحيد على بطل العالم المنتخب الدنمركي حينها.

في الطرف الآخر عقد مدرب منتخب الشباب السلوفيني الاجتماع الأوّل له مع اللاعبين المختارين، لتوضيح البرنامج المقرر أنْ يسير فيها إعداد الفريق للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في العاصمة السورية دمشق بداية شهر أغسطس المقبل.

ومن المؤمل أن يخوض منتخب الشباب معسكرا خارجيا في العاصمة الإيطالية روما مطلع يوليو/تموز المقبل بالمشاركة في بطولة دوليا تشارك بها منتخبات تونس ومونتينيغرو بالإضافة إلى منتخبات إيطاليا والسويد وفرنسا.

العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً