العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ

الملك يثمن دور سورية في تسوية الصراع اللبناني

ثمن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة دور سورية الايجابي الذي ساهم في انجاح الأزمة السياسية في لبنان. جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه جلالته مع رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الاسد وتناول استعراض العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة اضافة الى المستجدات والاوضاع في المنطقة وخصوصا ما توصلت اليه اطراف الحوار الوطني اللبناني في الدوحة من اتفاق لحل الازمة السياسية في لبنان.

... ويهنئ السنيورة بحل الأزمة السياسية في لبنان

هنأ عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية فؤاد السنيورة بما توصل إليه الحوار الوطني اللبناني في الدوحة من اتفاق لحل الأزمة السياسية في لبنان.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه عاهل البلاد جلالة الملك مع رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية.

وأشاد جلالته بإسهامات القيادات والزعامات اللبنانية في تحمل المسئولية الوطنية والاحتكام إلى لغة الحوار وحل كل المشكلات التي كانت عالقة واجتياز المحنة السياسية.

... ويؤكد لدوق يورك تطلع البحرين لتعزيز التعاون

أكد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر القضيبية أمس (الأربعاء) لدوق يورك الأمير أندرو تطلع البحرين إلى تعزيز مجالات التعاون بين البلدين، منوها جلالته بالعلاقات التاريخية التي تربط البحرين والمملكة المتحدة وما يشهده التعاون بينهما من تطوّر في المجالات المختلفة.

وقد نقل الأمير أندرو إلى العاهل تحيات ملكة بريطانيا وشمال أيرلندا إليزابيث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز وتمنياتهما للبحرين دوام التقدم والازدهار

العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً