العدد 2122 - الجمعة 27 يونيو 2008م الموافق 22 جمادى الآخرة 1429هـ

العكر بجدارة هزم كرانة وتأهل بالصدارة

قطع ناشئوالعكر بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الرابعة للدور ربع النهائي لبطولة المملكة للناشئين الـ (17) الكرة القدم على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي ينظمها مركز السهلة بعد فوزهم الثمين على منافسهم القوي في المجموعة كرانة بهدفين مقابل هدف احرزهما محمد عبدالأمير عيسى في الدقيقة 18 من الشوط الأول وحسن منصور علي في الدقيقة 32 من الشوط الثاني، فيما أحرز هدف كرانة الوحيد محمد شرف في الدقيقة 16 من الشوط الثاني. وبهذا الفوز رفع العكر رصيده إلى (6 نقاط) من مباراتين وبقي كرانة على رصيده السابق (3 نقاط) وبقيت لكرانة مباراة امام عالي ليتحدد من خلالها معالم المتأهل الثاني إلى الدور ربع النهائي.

تبادل الفريقان الهجمات خلال الشوط الأول مع الأفضلية النسبية للعكر الذي استطاع بفضل وسطه أن يصنع له كرات خطرة أمام المرمى أحرز من خلالها هدفه الأول عن طريق نجل المدرب محمد عبدالأمير في الدقيقة 18 وبعدها حاول كرانة أن يبادر للهجوم ولكن كانت معظمها سلبية.

وبدأ كرانة الشوط الثاني بهجوم على مرمى العكر، وكان من الأفضل واستطاع ادراك التعادل عند الدقيقة 16 عن طريق محمد شرف ولكن في منتصف الشوط تراجع كرانة إلى منطقته تاركا العكر يهاجمه، وكان الأفضل قي الهجوم، واستطاع احراز هدفه الثاني والفوز في الدقيقة 32 عن طريق حسن منصور علي.

أدار المباراة الحكم عقيل حسن بمساعدة أسامة إدريس وعبدالشهيد عبدالأمير.

وفي المباراة الثانية استطاع ناشئو عالي الفوز على ناشئي كرباباد بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرزها سيدحسين حسن في الدقيقة 33 من الشوط الأول، وأضاف الثاني محمد عبدالله إبراهيم في الدقيقة 24 وسيدمحمد عدنان في الدقيقة 28 من الشوط الثاني، بينما أحرز هدفي كرباباد محمد علي احمد في الدقيقة 37 من الشوط الأول وسيد محسن عباس طه في الدقيقة 33 من الشوط الثاني. وبهذا الفوز رفع عالي رصيده إلى (3 نقاط) منتظرا لقاء كرانة المقبل ففي حال الفوز يتأهل والتعادل الأفضلية لفريق كرانة بفارق الاهداف وبقي كرباباد (من دون نقاط).

كان عالي في الشوط الأول هو الأفضل، إذ اكتفى بهدف واضاع نحو 6 فرص مؤكدة، بينما تحسن أداء كرباباد في الشوط الثاني وبادل عالي الفرص واستفاد عالي من فرصتين احرز منهما هدفين وخرج فائزا بالمباراة. وأضاع كرباباد ركلة جزاء في الدقيقة 5 من بداية الشوط الثاني عن طريق مهدي عبد الغني.

أدار المباراة الحكم علي جواد بمساعدة رمضان عبدالله وممدوح عبد العزيز.

وتقام اليوم (السبت) مباراتان يلعب في الأولى الشاخورة (3 نقاط ) أمام سند (3 نقاط) عند الساعة 5.00 عصرا وفي الثانية يلعب داركليب (من دون نقاط) أمام دمستان (من دون نقاط ) عند الساعة 7.00 مساء على استاد نادي اتحاد الريف بشهركان.

العدد 2122 - الجمعة 27 يونيو 2008م الموافق 22 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً