العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

مارادونا يعلنها: الأرجنتين لن تهزم أمام البرازيل

روزاريو (الأرجنتين) - أ ف ب 

19 أغسطس 2009

أكد مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم دييغو مارادونا أمس (الأربعاء) إن بلاده لن تهزم أمام البرازيل في اللقاء المنتظر بينهما في 5 سبتمبر/ أيلول ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

وقال مارادونا في مؤتمر صحافي في روزاريو «لا أفكر إلا بالفوز. لا أفكر أبدا بالهزيمة. إننا متعطشون إلى الفوز أكثر من البرازيل».

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الرابع في تصفيات أميركا الجنوبية قبل 4 جولات من نهايتها برصيد 22 نقطة من 14 مباراة، وهو المركز الأخير المؤهل مباشرة إلى جنوب إفريقيا، فيما تتصدر البرازيل الترتيب برصيد 27 نقطة أمام تشيلي (26) والبارغواي (24).

ويعتبر اللقاء حاسما بالنسبة إلى المنتخبين خصوصا الأرجنتين، وبنسبة اقل المواجهة مع البارغواي بعد 3 أيام من الأولى، بينما لا تشكل المباراتان الأخيرة ضد البيرو صاحبة المركز الأخير والاوروغواي السادسة خطورة كبيرة على رجال مارادونا.

وقال النجم الأرجنتيني السابق الذي بدأ الإشراف على منتخب بلاده في نوفمبر/ تشرين الثاني 2008: «كل منتخب البرازيل يخيفني لأنه منتخب رائع لكن كاكا وروبينهو هما أفضل عناصره. أكن احتراما كبيرا للمدرب كارلوس دونغا، فهو يقوم بعمله على أكمل وجه». وختم مارادونا قائلا: «نحن جميعا أرجنتينيون وسنلعب بكل ما أوتينا ضد اكبر منافس لنا. علينا أن نبقى موحدين وإلا فإن البرازيل قد تطيح بنا».

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً