العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

توضيح الأمور الفنية والإشادة بخطوة ناصر بن حمد والرعاة

في الاجتماع الفني للبطولة بحضور مديري الفرق

عقد بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم (بيت الكرة) بالرفاع الاجتماع الفني لمديري ومندوبي الفرق المشاركة في منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الثالثة لكرة القدم «ناصر 3» برعاية درة البحرين والمصرف العالمي وإبراهيم خليل كانو والتي ستنطلق منافساتها يوم الخميس 27 أغسطس/ آب الجاري وتستمر حتى يوم 15 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لمدير المكتب الإعلامي توفيق صالحي الذي نقل للجميع تحيات سمو الشيخ ناصر وتقديره للشركات الراعية للبطولة وهي شركة درة البحرين، المصرف العالمي وشركة إبراهيم خليل كانو.

بعدها تحدث صالحي عن اعتماد سمو الشيخ ناصر الفرق المشاركة في البطولة باستمرار وجود 8 فرق هي فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة، الشيخ حمد بن راشد آل خليفة، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، الشيخ مبارك بن عيسى آل خليفة، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة وتوفيق العالي وتوجيه الدعوة لبطل دورة التعارف 2009 فريق بوري للمشاركة في البطولة، والتي تلقى خلالها سموه كل الشكر والتقدير من قبل رئيس وأعضاء فريق بوري. كما اعتمد سموه مشاركة فرق الشركات الثلاث الراعية للبطولة، ومشاركة فرق الشيخ حمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة، وفريق البراق وفريق الأحلام ليكون عدد الفرق التي ستتنافس على كأس البطولة (16 فريقا).

وأشار توفيق صالحي في كلمته إلى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد سيعلن خلال مراسم قرعة البطولة التي ستقام اليوم (الخميس) عن مجموع جوائز البطولة التي تتضمن مفاجآت كثيرة للجماهير، مضيفا أن الحضور الجماهيري يعتبر عنصرا مهما في إنجاح البطولة.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة بشركة درة البحرين ياسر الحمادي: «إن الشركة سعيدة بوجودها في هذه السنة كراع لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية الثالثة لكرة القدم، إذ كانت الشركة تطمح منذ السنة الماضية الوجود كراع رسمي للبطولة. والشركة ستسعى إلى بذل الجهد من أجل إنجاح هذه البطولة التي تعد أحد البطولات المحلية الناجحة بكل المقاييس وعلى جميع المستويات، والتي تعكس مدى حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد على الرقي بالرياضة البحرينية وخصوصا كرة القدم».


العرجاني: عيوننا على خطف اللقب

وقال مدير فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة محمد حمد العرجاني بودانس: «جاء الاجتماع الفني مثمرا بعد ان تم خلاله مناقشة لوائح البطولة بشكل واضح وسهل، إذ كانت اللوائح الخاصة بالبطولة عنوانا جيدا يجسد المرونة وعدم التعقيد للفرق في فهم ما طرح في هذه اللوائح».

وأضاف «الفريق سيخوض غمار هذه البطولة وعينه على تحقيق اللقب، فالاستعدادات التي اجراها الفريق بقيادة المدرب خليفة الدوسري ووجود الإداري النشط محمد عطية الله منذ 3 شهور، والتي لعب خلالها مباريات ودية عدة كان آخرها مع المنتخب الوطني للشباب، تبشر بخير وان الفريق عازم بكل جهد وقوة نحو تحقيق هدفه وهي الكأس الغالية».

وأكد مندوب فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، سلمان فاروق المعاودة أن الاجتماع الفني كان مثمرا وأوصل الجميع إلى معرفة جميع اللوائح الخاصة بالبطولة بصورة سهلة.

وقال المعاودة: «إن الاجتماع الفني الذي عقد لمناقشة لوائح البطولة لم يطله التعقيد بل كان سهلا للجميع في إيضاح كل اللوائح الخاصة بالبطولة بصورة سهلة»، وأضاف «وفريقنا جاهز للمنافسة في البطولة من خلال الاستعدادات التي يخوضها الفريق بشكل يومي. وأن طموح الجميع في الفريق تحقيق النتائج الإيجابية التي تؤهله لإحراز لقب البطولة هذا السنة».

فيما قال مدير فريق الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة: «إن الاجتماع الفني الذي عقد لمديري ومندوبي الفريق المشاركة في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد (ناصر 3) يعتبر اجتماعا جيدا، اذ كانت اللوائح التي تمت مناقشتها خلاله مرنة وسهلة، وأعطت بذلك الصورة الكاملة للجميع عن لوائح البطولة وضرورة الالتزام بها»، وأضاف «وفريق الشيخ خليفة بن راشد ومن خلال استعدادته يطمح وبقوة تحقيق الفوز بكأس البطولة للمرة الثالثة بعدما نجح الفريق في تحقيق لقب البطولة الأولى والثانية بنجاح».

وأكد مدير فريق الشيخ مبارك بن عيسى آل خليفة، حمد عبدالله أن الاجتماع الفني الذي عقد بشأن توضيح لوائح البطولة كان جيدا ومثمرا بكل المقاييس في إبراز اللوائح بشكل واضح وسهل لجميع الفرق التي ستشارك في هذه البطولة. وأشار إلى أن فريقه يواصل استعداداته بشكل جيد، وأن طموحاته تحقيق كأس البطولة.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً