العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

«الوطن» بطلا لكبار دورة وسام الخليج والهملة

أكد لاعبو فريق الوطن وبقيادة المتألق محمد كاظم الهدار قائد الفريق وفي مباراة جميلة غلب عليها طابع الحذر من كلا الفريقين أنه بطل الكبار بدورة وسام الخليج والهملة الكروية، مؤكدا فوزه هذا العام معتليا منصة التتويج، إذ توج عضو المجلس البلدي الشمالي علي منصور وبحضور رئيس المركز وإداريين سابقين فريق الوطن بطلا لفئة الكبار بدورة وسام الخليج ومركز الهملة لكرة القدم لهذا العام بعد فوزه على فريق أخبار الخليج بقيادة الحظوظ إبراهيم جواد بهدف مقابل لاشيء سجل مهاجمه محمد كاظم الهدار عن طريق ضربة رأس ومن خلف مدافعي أخبار الخليج مسجلا هدف المباراة الوحيد.

وقدم الفريقان مستوى متوسطا لم يرق إلى ما كان يتوقعه الجمهور الذي حضر المباراة، وسيطر فريق الوطن على مجريات الشوط الأول وكان الأقرب للتسجيل، إذ سنحت للفريق الكثير من الفرص أمام حارس الخليج وأبدع لاعبو الوطن إبراهيم حسين الهدار وعلي العكيد وعابس مكي في إضاعة الكثير من الأهداف المحققة أمام مرمى أخبار الخليج، وكانت نتيجة المباراة ستحسم لصالحهم منذ الشوط الأول لو استغل لاعبو الوطن هذه الهجمات، فيما عاب فريق أخبار الخليج بالشوط الأول عدم تنظيم صفوفه وكثرة الأخطاء.

ليبدأ بعدها الشوط الثاني وبدا على لاعبي الفريقين الإجهاد البدني وعدم التركيز على رغم الخبرة التي كان يمتلكها بعضهم في مثل هذه المباريات أمثال محمد كاظم وجعفر إبراهيم، وسيطر لاعبو أخبار الخليج على مجريات الشوط الثاني وسط تألق قائد خط الوسط محمد حسين مرهون الحائز على أفضل لاعب بالمباراة، إذ أسهم وبشكل كبير في الضغط على مرمى الوطن بفضل لمساته وتسديداته الجميلة التي كادت تحقق لفريقه التعادل ومن ثم الفوز بالمباراة.

فيما اعتمد فريق الوطن على الهجمات المرتدة محكما خط دفاعه للحفاظ على هذه النتيجة لتنتهي المباراة ويتوج الوطن بطلا لفئة الكبار. وتم توزيع جوائز المركز الثاني لفريق أخبار الخليج وجائزة أحسن لاعب وهداف الدورة وجائزة المركز الأول وكأس البطولة لقائد الوطن محمد كاظم الهدار والكأس التذكارية علي مهدي.

وصرح رئيس المركز أن بطولة الكبار هذا العام قسمت إلى فئتين: متقاعدين وكبار؛ لإتاحة الفرصة أكبر لجميع اللاعبين المشاركة وأخذ نصيب من اللعب والاستمتاع مع الفئة التي تناسب قدراتهم وإمكاناتهم.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً