العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

الرفاع ينتظر مدربه و«ميلادين» وموريتو في طريقه للسالمية

بداية جيدة لإعداده للموسم الجديد

أكمل فريق الرفاع الأول لكرة القدم أسبوعا من انطلاقة تدريباته استعدادا للموسم الكروي المقبل 2009 - 2010 بعدما بدأت التدريبات السبت الماضي بقيادة مساعد المدرب الوطني عادل المرزوقي لحين عودة المدرب البرتغالي جيرالدو في 23 الجاري من إجازته الخاصة.

وشهد الأسبوع الأول من تدريبات الفريق السماوي حضورا جيدا من غالبية لاعبي الفريق عدا المرتبطين مع المنتخب الوطني في معسكره بالنمسا، وكذلك حمد الخزامي بسبب سفره وينتظر انضمامه الى الفريق خلال الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى المدافع المحترف البرازيلي تيتنهو المتوقع عودته مطلع الشهر المقبل.

ويتضمن برنامج إعداد فريق الرفاع المشاركة في بطولة نادي الجزيرة الإماراتي الودية والتي تسبق مشاركة الفريق في بطولة الأندية الخليجية وبطولة الدوري الممتاز.

ويتوقع أن يصل إلى البحرين خلال الأسبوعين المقبلين المحترف الصربي ميلادين لاستكمال التعاقد معه كمحترف ثانٍ للفريق في الوقت الذي تواصل فيه الإدارة الرفاعية اتصالاتها للتعاقد مع محترف أجنبي ثالث.

من جهة ثانية، يبدو أن اللاعب الانغولي موريتو الذي احترف في الرفاع بنظام الإعارة الموسم الماضي في طريقه للاحتراف في نادي السالمية الكويتي.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:46 ص

      الرفاع ..... ومايحتاجة للصعود على منصات التتويج

      كلنا شهدنا فريق الرفاع في الموسم المنصرم واحتلاله الوصافة في جميع مسابقات الاتحاد البحريني وكان منافس جيد ، عودة الرفاع للمنافسة على البطولات بعد ثلاث مواسم عجاف لم يفز ببطولة الدوري ، ولكن ادارة الرفاع رات ان تعيد ترتيب اوراقها من جديد بل التعاقد مع اللاعبين المحلين وكذلك المحترفين على اعلى مستوى .
      ولكن ماينقص فريق الرفاع ليس التدعيم فقط بل اللاعبين المحترفين بل يحتاج الى زرع الثقة والروح القتالية في الملعب وهذه الاشياء لاتاتي بل المال وابرام الصفقات.
      متمنيا موسم مليئ بل المنافسة الشريفة

اقرأ ايضاً