العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

بعد المنامة... الرفاع يطلب حارس مرمى الاتفاق شفهيا

يونس لا يرجح عرضا على عرض ويدرس الموضوع من كل جوانبه

تلقى نادي الاتفاق عرضا شفهيا من نادي الرفاع يطلب فيه انتقال حارس مرماه يونس حسين إلى السماوي في الموسم الجديد. وأكد رئيس جهاز الكرة بالاتفاق عبدالواحد العصفور أن الرفاع سيقوم خلال اليومين المقبلين خطابا رسميا مشفوعا بالعرض المالي لانتقال حسين إلى صفوفه، ولكن العصفور استدرك قائلا: حتى هذه اللحظة لم نتلق العرض الرسمي من الرفاع، ومتى ما وصلنا الخطاب الرسمي سنبدأ مع الرفاع المفاوضات في هذا الشأن.

وفي السياق نفسه، أكد حارس مرمى الاتفاق يونس حسين لـ «الوسط الرياضي» أنه تلقى مكالمة هاتفية من أحد المسئولين في الرفاع راغبا في انتقاله الى صفوف فريقه الأول للكرة. ولكن حسين كان متحفظا بإبداء رأيه في الانتقال أو تفضيل عرض الرفاع على عرض المنامة وقال إن الكرة الآن في ملعب الإدارة فيما لو أرسل الرفاع العرض بشكل رسمي. واعتبر ان العرضين لهما الفرصة والمساحة المتساوية في الدراسة والتفكير، ولابد أن يكون له الرأي الشخصي في الانتقال بعدما يحصل على المعلومات بشأن العرض المالي للرفاع وحينها سيقرر إلى أي نادٍ سيتوجه.

وأضاف «أنا سعيد جدا بالعرضين ما يؤكد تألقي في الموسم الماضي، وبالتالي زادت علي المسئولية وأنا في انتظار قرار مجلس الإدارة بهذا الشأن».

يذكر أن نادي المنامة قد تقدم بخطاب رسمي يطلب فيه انتقال حارس مرمى الاتفاق يونس حسين إلى صفوفه في الموسم الجديد ومازالت المفاوضات مع نادي الاتفاق جارية حتى مع دخول نادي الرفاع على الخط.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً