العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

برنامج «حقق أحلامك مع زين» مباشرة مع الجمهور عبر إذاعة البحرين

تقدم شركة «زين البحرين» مبادرتها المبتكرة لحملة «تحقيق الأحلام مع زين» التي تلقى إقبالا كبيرا، وتهدف إلى إيجاد التطوير والحرص عليه في المجتمع البحريني من خلال برنامج «حقق حلمك مع زين» على إذاعة البحرين، الذي يبث على التردد 93.3 على الهواء مباشرة مساء كل يوم في الساعة 5.30 مساء ويستمر حتى نهاية هذا الأسبوع. يتمتع هذا البرنامج بإقبال ضخم من خلال مشاركات المستمعين الذين يتصلون ويعرضون أفكارهم وأحلامهم من خلال البرنامج، التي يودون تحقيقها لتطوير وإنهاض المجتمع البحريني.

ويستضيف البرنامج ممثلي شركة «زين البحرين» مثل مديرها العام محمد زين العابدين، ومديرة الاتصالات والعلاقات العامة سامية حسين، بالإضافة إلى ممثلي حملة «تحقيق الأحلام مع زين» مثل أعضاء مجلس الأمناء والفائزون في الحملة. ويمكن للراغبين الاتصال بالبرنامج على رقم 13618888 للاشتراك وطرح أحلامهم.

وصرحت سامية حسين بالقول: «لقد أثبت هذا البرنامج أنه وسيلة فعالة لجعل حملة تحقيق الأحلام مع زين أكثر فائدة للمجتمع بأسره، إذ ينمي الأفراد، والشباب منهم بشكل أخص، أفكارهم بالاعتماد على الذات والإنتاجية من خلال الشراكة الاجتماعية. فيمكن لعدد أكبر من الناس الآن إدراك هدف حملة تحقيق الأحلام مع زين عن طريق الاستماع إلى أحلام ومشاريع الآخرين». وتمنح لكل متصل بالبرنامج فرصة لعرض ما يحلم أو تحلم به، وكيف سيعود هذا الحلم بالفائدة على المجتمع. سيختار أعضاء لجنة الأمناء للحملة الفائز وسيعلن عنه يوم الخميس الموافق 20 أغسطس/ آب الجاري.

ويذكر أن حملة «الأحلام تتحقق مع زين» التي بدأت العام 2008 قد ساعدت على تحقيق أحلام 11 فائزا حتى الآن، حصل كل منهم على 5000 دينار بحريني. وبفضل دعم شركة «زين»، فقد أمكن إثراء المجتمع في شتى المجالات مثل المشاريع الفنية، المشاريع الرياضية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، إنشاء منتدى أعمال للمرأة والدعم للحرفيين البحرينيين.

ومن جانبه، صرح المدير العام محمد زين العابدين بالقول: «في زين البحرين نحن نفخر بالتزامنا القوي بإثراء المجتمع عن طريق تجسيد مبادئ وقيم شركتنا وهي القلب، التألق والانتماء. وهذه طريقة مبتكرة لفتح أبواب جديدة للخدمة في المجتمع، تتماشى مع الرؤية الاقتصادية الجديدة لمملكة البحرين». وبينما يقدم البرنامج الإذاعي باللغة العربية، فإنه يمكن للجميع من جميع الجنسيات تقديم مشاريعهم، ويشمل ذلك المقيمين الأجانب في البلاد. وكل ما يتعين عليهم هو تقديم أحلامهم عبر مراكز «إبداع زين» ووضعها في أي من المراكز الـ 11 التابعة في البحرين، حيث تخصص لهذا الغرض صناديق لحملة «تحقيق الأحلام مع زين» لكي توضع فيها نماذج الاشتراك.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً