العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

«لولو هايبرماركت» يعلن عن حملته الترويجية بالسحب على أربع سيارات

بمناسبة الذكرى السنوية

أعلن «لولو هايبرماركت» عن مفاجآت سارة لزبائنه هذا الصيف وإطلاق حملته الترويجية، إذ بمجرد صرف 5 دنانير بحرينية فقط لدى «لولو هايبرماركت» في الرفاع أو مجمع الدانة، سيدخل الاسم تلقائيا في السحب للفوز بواحدة من أربع سيارات فخمة «بي إم دبليو 520» بمناسبة الحملة الترويجية للذكرى السنوية.

وصرح المدير الإقليمي جوزر روباوالا بالقول: «إن شهري أغسطس/ آب وسبتمبر/ أيلول موعد الذكرى السنوية لإطلاق الهايبرماركت بعرض لا يبارى للزبائن، بربح 4 سيارات فخمة من بي إم دبليو 520. وتسري الحملة الترويجية من 14 أغسطس/ آب إلى 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2009، ونحن على يقين بأن هذه الحملة ستلقى إقبالا وتؤمن السرور للزبائن، كما كانت حملة السحب على سيارة بي إم دبليو لشهر أبريل/ نيسان هذا العام».

ولقد أصبح مجمع «لولو هايبرماركت» في الرفاع ومجمع الدانة، الجهة المفضلة للمشترين بفضل تنوع معروضاته ومزايا أسعاره التي لا تبارى. وبهذا العرض في الحملة الترويجية سيكون للزبائن المزيد من الأسباب للتسوق من هناك. ولمزيد من الفائدة، عند استخدام الزبائن لبطاقات «ستاندرد تشارترد بنك» الائتمانية للدفع، سيحصلون على نقاط مضاعفة بشكل قسيمة اشتراك لفرص أكبر للربح. وعند إنفاق 5 دنانير سيحصل الزبون على تذكرتين لدخول السحب بدلا من واحدة.

وبهذا البرنامج الترويجي، فإن «لولو هايبرماركت» سيكون قد قدم لزبائنه 8 سيارات فائقة الفخامة من «بي إم دبليو» في عام واحد.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:24 م

      يا شباب اسحاب فوين

      يا شباب اسحاب فوين

    • زائر 3 | 1:59 ص

      كفا حسد

      بالنسبة الفوز الهنود الهنود يمتلون الاكترية شوف السوق اوجانب مكان التداكر هم موجودين بكتافة من فضلك ادا تبي تربح في حياتك يا عابر السبيل او غيرك شيل الحسد من قلبك انا والله مو هندي ولا نسيبو ولا عربي انا ضد العنصرية والحسد شكرا

    • زائر 2 | 4:31 م

      الخبر

      كل شي جايز اخوي عابر سبيل وانا واحد فقران ماعندي الي يوصلني البيت فتخيل اني افوز بسياره 0566077599

    • زائر 1 | 6:58 م

      عا* سبيل * بر

      على ما اعتقد انة كلة نصب فى نصب تحديد الفائزين بالسيارات قبل انت تعلن عن المسابقة ولو مش مصدق اسئل عن المتسابقين اللى فازو قبل كدة بالسيارات فى المسابقة الماضية هتلاقية 100فى 100 كلهم هنود يبقى اية الفائدة من داة يعنى بأختصار كلى فى الفاضى مع تحياتى عاير سبيل

اقرأ ايضاً