العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

بحريني يفوز بـ 10 آلاف دولار أميركي من «الأسواق الحرة»

أعلنت شركة «مجمع البحرين للأسواق الحرة» فوز يحيى عبدالله شرف الدين (بحريني الجنسية) بـ 10 آلاف دولار أميركي ضمن جوائز العرض الترويجي «مفتاح الكنز» الذي دشنته الشركة في 18 مايو/ أيار من العام الجاري ضمن عروضها الصيفية.

ويعد «مفتاح الكنز» أحد العروض الصيفية التي تقدمها الشركة للمسافرين، وهو عرض ترويجي يمكن لزبائن الأسواق الحرة الاشتراك فيه عند شرائهم بضائع بقيمة 50 دينارا بحرينيا، لتؤهلهم للحصول على مفتاح الحظ لفتح صندوق الكنز واختيار ورقة الحظ التي تشير إلى المبلغ الذي يفوز به صاحب المفتاح من بين الجوائز النقدية المختلفة، التي تصل قيمتها الإجمالية إلى مئة ألف دولار أميركي. ولاشك في أنه كلما ازدادت المشتريات ازدادت فرص الفوز بالجوائز النقدية العديدة.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس دائرة الموارد البشرية والتسويق بالشركة عادل رضا بالقول: «يسرنا أن نهنئ يحيى عبدالله بفوزه بهذه الجائزة النقدية. ونحن في الأسواق الحرة نحرص دائما على تقديم خدمات مميزة ومتنوعة لزبائننا، فقد تم تصميم هذا العرض الترويجي لمكافأة زبائننا على ما يقومون به من مشتريات أثناء سفرهم، كما يسعدنا أن نؤكد عزمنا على مواصلة طرح العروض المتميزة في إطار سعينا الدائم لتحقيق أعلى مستويات رضا الزبائن».

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً