العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

الشباب يجرب مغربيين ونيجيريا وسالمون لتحديد هوية المحترفين

يصل خلال الأسبوع الجاري ثلاثة محترفين، اثنان من المغرب وواحد من نيجيريا ليخوضوا التجربة مع الفريق الأول بنادي الشباب من أجل التوقيع معهم للعب في الفريق خلال الموسم الجديد.

وقال مدير الكرة بالنادي، كفاح جاسم، إنه تم الاتفاق مبدئيا مع مهاجم الفريق في الموسم الماضي سالمون، لكنه لم يكن نهائيا وعليه سيدخل هذا اللاعب فترة التجربة وسيصل البلاد بعد أيام قليلة.

وأضاف «لدينا محترف من نيجيريا في وسط الارتكاز ومغربي في الدفاع ومغربي آخر أيضا في الهجوم وجميعهم سيخضعون للتجربة والمدرب سيحدد من سيكون مع الفريق خلال الموسم الجديد».

وتابع «خلال الأسبوع المقبل سننتقل إلى المباريات التجريبية وهي فرصة كبيرة لتجربة المحترفين والوقوف على مستوى اللاعبين الجدد الذين التحقوا بالفريق وهم خارج الأندية الرسمية إلى جانب عودة بعض نجوم الفريق من غانا مع بعض الأندية الأخرى في الموسم الماضي مثل محمد عياد ومحمود منصور وعودة محمد الهدار من إصابته التي شفي منها وأبعدته عن الملاعب لمدة موسمين تقريبا».

وقال جاسم: «إن التفاؤل موجود عبر الحضور الكبير من اللاعبين في التدريبات، لكننا مع ذلك نطمح بأن يكون الفرق في وسط الترتيب وأما الموسم المقبل 2010/2011 فحساباته تختلف وستكون النظرة مغايرة عن هذا الموسم».

يذكر أن الفريق الأول للكرة بنادي الشباب قد بدأ الإعداد يوم 10 أغسطس/ آب الجاري بقيادة المدرب الوطني جاسم محمد ومساعدة محمد حسين بحضور 30 لاعبا تقريبا. وسيدخل الفريق المباريات التجريبية بدءا من الأسبوع المقبل.

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً