العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ

«وعد السماء» تطلق «اختيار»

فرقة «وعد السماء» هي فرقة ذات أعضاء من مختلف المناطق بمملكة البحرين، إلا أنها تتركز في قرية الدير... تأسست في العام 1998م وتضم 25 عضوا بين منشدين وإداريين، وتتميز بوجود عضوية لها خارج نطاق البحرين.

للفرقة باع كبير ومسيرة طويلة على ساحة الإنشاد محليا وخارجيا. اكتسبت الفرقة الخبرة التي تقودها إلى مزيد من الطرح المميز الذي يلبي طموحها ورؤيتها.

وتمتلك «وعد السماء» بإمكاناتها المادية رصيدا كبيرا من الإصدارات السمعية الموسيقية، كإصدار «شظايا الطف - رسالة اعتذار - نفحات وجدانية»، إلا أن إصدارها الجديد «اختيار» يمثل حقيقة بداية الطموح الذي ترغب الفرقة في أن تصل إليه، الذي يمثل الأنموذج للأنشودة البحرينية الإسلامية إن صح التعبير، وذلك كما صرح مدير العلاقات العامة بالفرقة حسين الغانمي.

وعن الإصدار الجديد يقول الغانمي: «المميز في إصدار اختيار أنه يتضمن أكثر من منشد وملحن كأسامة همداني، أحمد همداني، حسين سبسبي (من سورية)، عبدالحمن المولى (من سورية) وسلمان العطاوي». ومن جانبه، نوه رئيس الفرقة حسين الملا إلى أن الهندسة الصوتية في الإصدار تمت أيضا على يد أكثر من مهندس منهم: حسام يسري، محمد شاهين، لؤي طه، وأسامة همداني. وعلى صعيد متصل، أشار مدير العلاقات العامة بـ «مشاهد للإنتاج والتوزيع الفني» (الجهة المنتجة) إلى أن إصدار «اختيار» هو إصدار ضخم من حيث الرؤية واختيار اللحن والكلمات والتوزيع، فهو إصدار يستحق أن نطلق عليه «أضخم إصدار إنشادي» محليا.

العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً