العدد 267 - الجمعة 30 مايو 2003م الموافق 28 ربيع الاول 1424هـ

نهدي هذا الإنجاز إلى وجه السعد

عن انطباعاته بفوز الرفاع ببطولة الدوري لهذا الموسم قال مساعد مدرب الرفاع مرجان عيد:

كنا نتمنى أن ننهي الدوري قبل جولة أو جولتين ونحن سعداء بهذا الفوز والإنجاز، وأبارك لمجلس الإدارة ولا نهضم حق اللاعبين فنبارك لهم هذا الفوز ونتمنى لهم بطولات جيدة وأن تكون من نصيبهم فالإمكانات متاحة.

وأضاف: إن الضغط النفسي قد انزاح عنهم بعد تسليط الضوء الكبير والهالة الإعلامية على الفريق. الآن على اللاعب أن يركز وأن يكون همه الفوز بالبطولات وخصوصا من اللاعبين الجدد في الفريق وهذه أول بطولة لهم وقد حققوا ما كانوا يطمحون إليه وإن كانت صعبة عليهم.

وقال أيضا: نهدي هذا الانجاز إلى وجه السعد على الفريق الرئيس الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وإلى الجماهير الوفية وللجهازين الإداري والفني وتحققت البطولة والحمد لله.

وأما عن البطاقات الصفراء التي حصل عليها خمسة لاعبين تقريبا وانهم سيغيبون عن مباراة الأهلي المقبلة قال مرجان: إن حصول هؤلاء اللاعبين مقصود لكي يشاركوا في مباريات ولي العهد لأن غالبيتهم لديهم بطاقتان والحمد لله البديل موجود وكما تعرف أن مباريات كأس ولي العهد ليس فيها تعويض ومادمنا قد ضمنا الدوري فليس هناك مانع من إيقاف هؤلاء لمباراة واحدة.

وعن الضغوط النفسية للاعبين في كأس سمو ولي العهد قال: لا أعتقد أن تتكرر هذه الضغوط كما كانت في الدوري فهناك كان اللاعب مطالب بتحقيق البطولة وحقق ما أراده وكأس سمو ولي العهد مباراة ويتأهل للنهائي فلذلك لن تكون هناك ضغوط نفسية كبيرة

العدد 267 - الجمعة 30 مايو 2003م الموافق 28 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً