العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ

في ذمة الله

انتقلت الى رحمة الله تعالى عائشة جمعة مبارك أرملة محمد علي الأحمد عن عمر ناهز 67 عاما. وسيشيع جثمانها الثرى اليوم الساعة العاشرة صباحا بمقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في صالة الحمد بالحد. وللنساء في منزل المتوفاة في الحد.

انتقلت الى رحمة الله تعالى فاطمة سلمان عبدالله الشيخ ماجد عن عمر ناهز 8 سنوات. تقبل التعازي للرجال في مأتم حمد بسترة واديان وللنساء في مأتم أم علي في المنطقة نفسها.

انتقلت الى رحمة الله تعالى رقية محمد علي أرملة جمعة عبدالله ووالدة كل من عباس وسلمان عن عمر ناهز 46 عاما. تقبل التعازي في مأتم سيد محمود بفريق البنعلي بالمحرق.

انتقل الى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحميد عبدالنبي حسين عن عمر ناهز 79 عاما. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الهادي بقرية الدير وللنساء في مأتم الحاج سلمان للنساء في المنطقة نفسها.

انتقلت الى رحمة الله تعالى شريفة علوي السيدحسن والدة كل من علوي وعدنان السيدعلي عن عمر ناهز 89 عاما. تقبل التعازي للرجال في المسجد الجنوبي في الحجر وللنساء في مأتم الزهراء في المنطقة نفسها.

انتقل الى رحمة الله تعالى صالح حسين محمد صالح والد محمد عن عمر ناهز 64 عاما. تقبل التعازي للرجال في مسجد عبدالله درويش فخرو بالرفاع الشرقي وللنساء في منزل المرحوم سلطان علي سلطان رقم 2348 طريق 2160 جدعلي 721.

«إنا لله وإنا إليه راجعون

العدد 263 - الإثنين 26 مايو 2003م الموافق 24 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً