العدد 2554 - الأربعاء 02 سبتمبر 2009م الموافق 12 رمضان 1430هـ

لقاء البورتريه والموسيقى بدار البارح

تستضيف دار البارح للفنون التشكيلية لقاء فنيا يضم مجموعة من راسمي البورترية لمدة ثلاث ليالٍ من شهر رمضان من التاسعة مساء وحتى السحور، وذلك في تاريخ 3 / 4 / 5 من شهر سبتمبر/ أيلول 2009، يوم الخميس والجمعة والسبت، كما تقيم البارح معرضا لجميع الأعمال التي سيبدعها الفنانون خلال الأيام الثلاثة وذلك في تاريخ 6 سبتمبر، يوم الأحد الساعة 8:00 م، ويستمر المعرض إلى يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر2009.

يصاحب افتتاح المعرض عرض موسيقي لفرقة «نوت 13» التي شاركت في العديد من المناسبات الموسيقية، في البحرين بالقاعة الثقافية، كما قدمت عروضا خارج البحرين بمصر وعمان، يبدأ العرض الموسيقي من الساعة 9:30 م، في البارح جاليري. تخصص نسبة 50 في المئة من ريع المعرض لصالح مؤسسة السنابل لرعاية الأيتام. تدور فكرة اللقاء حول البورتريه الذي يعبر عن المشاعر الإنسانية، الغضب والسعادة، الحزن والفرح، الخوف والاطمئنان، تلك المشاعر التي يجسدها الفنان بطريقته وبأسلوبه ليعبر عنها للمشاهد، ليس الغرض من البورتريه هنا أن يجسد الفنان التشابه بين الموديل والعمل الفني ولكن الغرض أن يضيف الفنان مشاعره وأسلوبه على العمل ومشاركة مشاعر الموديل الذي يرسم وجهه.

ويشارك في اللقاء والمعرض مجموعة من الفنانين هم عبدالكريم البوسطة أحمد عنان، وجعفر العريبي، ومحمد المهدي، حسن الساري، علي البزاز، محمد بحرين، ولبنى الأمين، وفاطمة منصور، وجيهان صالح، وسارة العرادي، هدير البقالي.

العدد 2554 - الأربعاء 02 سبتمبر 2009م الموافق 12 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً