العدد 2554 - الأربعاء 02 سبتمبر 2009م الموافق 12 رمضان 1430هـ

كلنا معاك يـ «الأحمر»

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

يومان فقط يفصلانا عن اللقاء المرتقب والذي سيجمع بين منتخبنا الوطني والأخضر السعودي في ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم 2010، وجميعنا يأمل بعبور الجسر السعودي بكل أمان والوصول لمباراة نيوزلندا ونحن ندرك صعوبة المهمة ولكن لدينا الثقة الكبيرة بلاعبينا الأبطال والذين عوّدونا بالوصول للمباراة الأخيرة مثلما فعلها الأحمر عندما وصل لملاقاة ترينيداد وتوباغو وكنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الحلم المونديالي والوصول لكأس العالم 2006 ، لولا اللحظات الحزينة التي عشناها على الاستاد الوطني.

الأخضر السعودي غني عن التعريف فهو يمتلك لاعبين لديهم القدرة على تحقيق الانتصارات، ولكن وليعذرني الجميع أن هذه الإنجازات لن تمر على منتخبنا هذه المرة ونحن على ثقة كبيرة بلاعبينا بتجاوز الأخضر وعلى الجميع التكاتف والاجتهاد يدا بيد نحو التأهل على رغم من أن المهمة لن تكون سهلة، خصوصا أن الأخضر يطمح للوصول للحلم المونديالي وتكرار الإنجازات السابقة والتي حققها بوصوله لكأس العالم، ولكن نحن أيضا لدينا الطموح نفسه ونريدها بأن تكون المرة الأولى والحلم لن يكون صعبا إذا رأينا العزيمة والإصرار على وجوه أبطالنا اللاعبين.

صحيح أن الأحمر أطلق صفارة الإنذار للأخضر عبر المباراة الودية أمام المنتخب الإيراني عندما قدم الأحمر مستوى جعل الأخضر يهاب منا وجعل مدربه يعيش على قلق كبير، ولكن علينا أن ننسى مباراة إيران والمستوى الذي ظهر به الأحمر لأن منتخبنا قادر على تقديم مستوى أكبر من هذا المستوى، إلى جانب ذلك ربما نفرح بغياب المهاجم المرعب نايف هزازي وصحيح أن الأخضر سيتأثر بغيابه ولكن علينا ألا ننسى أن السعودية لا تعتمد على لاعب أو لاعبين فهي غنية بلاعبيها الموهوبين والقادرين على سد غياب هزازي.

الأحمر قادر على تجاوز الأخضر وعلى الجميع التكاتف، والنقطة الأهم من ذلك نطالب ونطالب الجماهير بمؤازرة منتخبنا الوطني بعد غد (السبت) ولا نريد هناك مدرجا فارغا في الاستاد الوطني بل نريد اللون الأحمر محاطا بالملعب ومدرجاته وبكل تأكيد فإن لاعبي منتخبنا الوطني بحاجة ماسة لهذه الجماهير الوفية والتي نريدها أن تقف وراء اللاعبين في مشوارهم لتحقيق الحلم المونديالي، وأجزم أن التأهل لن يكون صعبا إذا ظهر لاعبونا الأبطال بمستواهم المعهود ورأينا الزحف الجماهيري وراء المنتخب.

أخيرا... جميل جدا الخبر الذي ستنشره الصفحات المحلية اليوم ومضمونه إعلان المؤسسة العامة للشباب والرياضة عن تسيير حافلات لنقل الجماهير البحرينية إلى الاستاد الوطني لمؤازرة المنتخب، فعلى الجماهير البحرينية الزحف نحو الملعب لمؤازرة الأحمر في مشواره المونديالي، فاللاعبون ستكون لديهم العزيمة والإصرار أكبر عندما يشاهدون المدرجات ممتلئة بالجماهير الحمراء فنتمنى أن تزحف الجماهير لمؤازرة المنتخب الوطني ونعيد تكرار تلك الصورة التي رأيناها في مباراة ترينيداد وتوباغو، وكلنا أمل أن نرى المنتخب يظهر بصورة رائعة مثلما عودنا في المهمات الصعبة، ونتمنى أن نعبر جسر السعودية بكل اطمئنان و«كلنا معاك يالأحمر».

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 2554 - الأربعاء 02 سبتمبر 2009م الموافق 12 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:09 م

      ودنا نروح

      يالله ودنا نروح ونشوف الملعب مثل مباراة اليابان إللي خسرناها واتذكر إن الجماهير كانت وايد والملعب ممتلئ بالكامل
      هذي المباراة الوحيدة إللي رحتها وودي أروح مباراة غيرها لكن للأسف ماكو مدرجات خاصة للبنات
      شكراً أخوي على المقال الحلو

    • زائر 4 | 9:24 ص

      كلنا مع الأحمر

      الله يوفقك منتخبنا ان شاء الله
      ان شاء الله كل الجماهير بتحضر صغير وكبير
      إذا البنات بيحضرون بحضر معاهم ههههههههه
      مشكور محمد طوق وصح لسانك كلنا مع الأحمر

    • زائر 3 | 9:12 ص

      شكرا ولد طوق

      ماعتقد البحرين تفوز على السعودية بسهولة وأتوقع المباراة تكون جميل على رغم حرارة الجو
      شكرا محمد طوق على المقال

    • زائر 2 | 9:00 ص

      عاشقة منتخب البحرين

      عندنا لاعبين ممتازين ونتمنى نفوز على السعودية
      كان ودي أروح لكن للأسف البابا مب راضي
      لكن بنشجع في البيت وي البنات
      الله يوفقهم منتخبنا وتسلم لكاتب المقال ويعطيك ربي ألف عافية وأنت دايماً مقالاتك تكون في عين الصواب وخصوصاً مقال اليوم إللي يحفز ويشجع اللاعبين والجماهير لحضور المباراة. يعطيك العافية

    • زينب حبيب سلمان | 8:53 ص

      بالتوفيق للأحمر

      تسلم خوي على المقالة الواجد مشجعه للمنتخب وجماهيره
      بالتوفيق للمنتخب أمام السعودية وان شاء الله التأهل لكأس العالم
      تسلم يا طوق

    • زائر 1 | 5:12 ص

      البحرنيون الاصلاء

      بالتوفيق للاحمر ولاعبيه البحرينيين الاصلاء امثال الستراوي عبدالله فتاي والصددي جيسي جون والمحرقاوي عبدالله عمر!

    • ام زهراااء | 11:41 م

      بالتوفيق للاحمر

      ان شاء الله تتاهل البحرين لكاس العالم وكلنا مع الاحمر

اقرأ ايضاً