العدد 2556 - الجمعة 04 سبتمبر 2009م الموافق 14 رمضان 1430هـ

ميساء مغربي: «فنجان الدم» لا يسيء للقبائل

أكدت الفنانة ميساء مغربي أن مسلسلها «فنجان الدم» لم يسئ إلى البدو، معتبرة أن عرضه هذا العام على قناة MBC1 أخرجها من الإحباط التي عانته إثر منعه في العام الماضي.

في الوقت نفسه، كشفت الفنانة المغربية عن استعدادها لخوض فيلم سينمائي خليجي يحمل عنوان: «مسيار دوت كوم»، ويعالج هذه القضية بأسلوب كوميدي يتوقع أن يثير جدلا في منطقة الخليج العربي.

وأوضحت أنها ستقوم بإعطاء صورة مختلفة عن زواج المسيار، الذي انتشر في المنطقة، وكيف تم تناوله في الدراما، مشيرة إلى أن القصة تتناول امرأة تتزوج مسيارا أكثر من مرة، من دون أن تكشف عن المزيد من تفاصيل الفيلم، وأشارت إلى أن الفيلم سيجمعها مع الفنان السعودي تركي اليوسف.

وحول تجربة «فنجان الدم»، قالت ميساء: لقد تعبت واجتهدت وثابرت في تصوير هذا المسلسل الذي أعتبره تحفة فنية وتاريخية، لما يحمله من توثيق لمرحلة مهمة من صراع القبائل، فهو لم يسئ للقبائل البدوية في الخليج مثلما حاول البعض ترويج ذلك».

وأضافت: «عندما منع المسلسل من العرض في العام الفائت شعرت وفريق العمل بحال إحباط، فالجميع يعلم أن من قام بتسريب هذه الأخبار غير الحقيقية هم بعض الأقلام التي تحاول ركوب الأمواج على حساب الآخرين. وعلى رغم أن عرض المسلسل لايزال في بدايته، فإن ردود الفعل والمتابعة الجماهيرية التي يحظى بها يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز لما وصلنا إليه من احترافية في تقديم الأعمال البدوية».

العدد 2556 - الجمعة 04 سبتمبر 2009م الموافق 14 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً