العدد 2562 - الخميس 10 سبتمبر 2009م الموافق 20 رمضان 1430هـ

تجديد حبس سارقي سيارة الأموال 45 يوما

المنطقة الدبلوماسية - محرر الشئون المحلية 

10 سبتمبر 2009

أمر قاضي التجديد بتجديد حبس المتهمين المتورطين بسرقة الأموال التي ينقلونها لمدة 45 يوما في قضية سرقة مبالغ.

وكان رئيس النيابة العامة أسامة العوفي قد صرح بأن النيابة العامة باشرت تحقيقاتها في واقعة سرقة مبالغ مالية من داخل سيارة نقل الأموال والتي ثبت أن من بين مرتكبيها الحارس المعيّن على السيارة محل الحادث، حيث استمعت إلى أقوال الشهود، واستجوبت المتهمين اللذين اعترفا بما نسبت إليهما بعد أن وجهت إليهما تهمة السرقة. وأضاف رئيس النيابة بأن المتهم المكلف بحراسة سيارة نقل الأموال قد اعترف بأنه اتفق مع صديقه المتهم الثاني على سرقة الأموال التي يتم نقلها بواسطة السيارة في يوم الحادث، وأعدا خطة لذلك، حيث تعمد المتهم حارس السيارة ترك بابها مفتوحا على حين غرة من زملائه العاملين معه على تأمينها ليسمح للمتهم الثاني بالاستيلاء على المبالغ النقدية من داخلها لدى توقفها بالطريق، وقد ذكر ذلك المتهم أنه كان على اتصال بالهاتف مع المتهم الثاني ويطلعه بين آن وآخر على تحركات السيارة، وكان الثاني يتتبعها إلى أن توقفت فتمكن بناء على الخطة الموضوعة من الاستيلاء على المبالغ المالية التي بلغ قدرها خمسة وسبعون ألف دينار، إضافة إلى مبالغ من عملات أخرى وشيكات.

وذكر رئيس النيابة أن الشرطة قد تمكنت من ضبط المبالغ المالية المسروقة في عدة أماكن بإرشاد المتهم الثاني، كان قد خبأها فيها إلى حين تقاسمها مع المتهم الأول.

العدد 2562 - الخميس 10 سبتمبر 2009م الموافق 20 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:58 م

      صج بلوة

      اللى يعرف ارجوكم خبرونى عن رموز حروفهم

    • زائر 2 | 10:15 ص

      الى رقم واحد

      تبي تعرف ليش!! السبب معروف.. لأن هالحرامية طلعوا من أهل البلد و من البحرينيين.. يا خسارة ما طلعوا مجنسين علشان يسبونهم!! يمكن اللي تدور تعليقاتهم مو مصدقين الى الحين أن جريمة تصير في البلد و ما يسويها مجنس..!! سبحان الله.... صدق المثل اللي يقول .. كل ديرة فيها مقبرة..

    • زائر 1 | 7:25 ص

      البوق حرام

      قريب ما شوف تعليقات ليش يا ترى !!!

اقرأ ايضاً