العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

رسميا التضامني إبراهيم خليل ينتقل للنجمة

توقيع العقد بعد العيد

أنهى نادي النجمة المفاوضات مع نادي التضامن بشأن الطلب الأخير الذي أرسله نادي النجمة بطلب ود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن إبراهيم خليل للانتقال رسميا لنادي النجمة، وتم الاتفاق على جميع الأمور في الاجتماع الذي جمع بين الإدارتين أمس الأول.

واتفق الطرفان على انتقال اللاعب للنجمة في الموسم المقبل بعد الاجتماع بين الإدارتين أمس الأول، وتم خلاله طرح قيمة العقد وبعض الأمور التي طلبها اللاعب شريطة الانتقال لنادي النجمة.

وسيتم توقيع العقد خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد بعد عيد الفطر المبارك.

وأكد أمين السر بنادي التضامن باقر الهدار أن المفاوضات انتهت وتوصل الطرفان لاتفاق بانتقال اللاعب لنادي النجمة. وأوضح أن الإدارة التضامنية أعطت الضوء الأخضر للاعب إبراهيم خليل للتدرب مع فريقه الجديد النجمة.

وبين الهدار أن اللاعب حصل على تشجيع كبير من الإدارة بانتقاله للنجمة، وأبدى الجميع استعدادهم لإنهاء المفاوضات بالشكل السليم. وأوضح الهدار أن اللاعب لديه الرغبة الكبيرة بخوض تجربة احترافية محلية.

ومن المتوقع أن يقدم خليل موسما ناجحا مع النجمة لما يمتلكه هذا الموهوب من امكانات عالية تساعده على إعطاء الكثير لنادي النجمة، وخصوصا أنه يعتبر من أبرز اللاعبين الذين برزوا بشكل لافت في الموسم الماضي بعد تقديمه موسما ناجحا مع نادي التضامن، على رغم هبوط فريقه إلى دوري الظل واحتلاله المركز الأخير.

ويلعب خليل في مركز المهاجم والوسط ويتميز بالسرعة والمهارة الكبيرة وسيعطي قوة كبيرة للنجمة في هذا المركز على رغم صغر سنه.

يذكر أن نادي النجمة أبدى رغبته الكبيرة في الأيام الماضية بضم لاعب التضامن إبراهيم خليل ونجح في إرضاء اللاعب والإدارة التضامنية بانتقاله إلى النجمة.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً