العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

يوسف: طائرة الرفاع تجمد رسميا فئتي الأول والشباب

منافسات الدرجة الممتازة تبدأ في 4 يناير

أكد مدير الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وعضو لجنة المسابقات أحمد يوسف لـ «الوسط الرياضي» أنهم استلموا خطابا رسميا من قبل الإدارة الرفاعية يقضي بتجميد فريقي الشباب والأول في الموسم المقبل، وقال: «وصلنا الخطاب الرسمي، وبالتالي سيكون دوري الدرجة الأولى مكونا من (7) أندية بالإضافة إلى منتخب الشباب، وذلك من أجل الاستعداد الأمثل لبطولة الخليج وخصوصا أن الوقت يعتبر ضيقا بالنسبة للاعداد، وهذا الاقتراح مقدم من لجنة المنتخبات بالاتحاد». وواصل «ومن المتوقع أن يتم تجميد بقية الفرق في نادي الرفاع أيضا بحسب آخر الأخبار، إلا أنه للآن لا يوجد خطاب رسمي بشأن ذلك».

وعن موعد انطلاقة منافسات الدرجة الممتازة، قال: «الموسم بالنسبة لهذه الدرجة سيبدأ بمسابقة كأس رئيس المؤسسة في 4 يناير/كانون الثاني من العام المقبل، وستبدأ فترة تسجيل اللاعبين الأول في تاريخ 20 ديسمبر/كانون الأول المقبل وستنتهي في 19 من شهر يناير، إذ الفترة الأولى للتسجيل تمتد لمدة شهر كامل».

وأشار يوسف إلى أن الدوري سيبدأ في 21 يناير من العام المقبل على أن ينتهي الموسم بأكمله في 17 يونيو/حزيران من العام المقبل.

وأما فيما يخص دوري الدرجة الأولى، قال: «الدوري تقرر أن يبدأ في تاريخ 26 أكتوبر/تشرين الأول، وستكون بداية تسجيل اللاعبين المحترفين في 11 من الشهر نفسه على أن تنتهي بعد موعد انطلاقة البطولة بخمسة عشر يوما».

وأوضح يوسف في سياق حديثه إلى أنهم للآن لم يتوصلوا لصيغة نهائية لجدول الفئات العمرية، وقال: «من المؤمل أن ننتهي من ذلك خلال اليومين المقبلين وسيتم تعميم ذلك فور الانتهاء منه».

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً