العدد 2573 - الثلثاء 22 سبتمبر 2009م الموافق 03 شوال 1430هـ

باقر: مساعد مدرب وإدارة المنتخب الأول سيحسمان قريبا

أكد وصول ميك في الأول من أكتوبر

قال نائب رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن لجنة المنتخبات ستجتمع بعد عيد الفطر المبارك من أجل وضع النقاط على الحروف فيما يخص المدرب المساعد للدنماركي ميك ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بالإضافة إلى الإداري الذي سيعمل ضمن المنتخب أيضا.

وأكد إسماعيل باقر في تصريحه أن اللجنة تنتظر من أعضائها تقديم الأسماء المقترحة لهذين المنصبين المهمين مؤكدا على أن الخيارات متعددة وأن اللجنة ستسعى لإتخاذ الأنسب من بين الأسماء المطروحة في أسرع وقت ممكن ومن ثم عرضهما على مجلس إدارة الإتحاد للتصديق على قرار اللجنة واعتماده بشكل رسمي.

وعن الأسماء المطروحة في الوقت الحالي لمنصب المدرب المساعد، قال إسماعيل باقر: «لا أريد التحدث عن أسماء معينة، ولكن هناك وجهات نظر مختلفة، البعض يرى أنه من الأفضل الإبقاء على المدرب الساعد السابق والإداري السابق، والبعض يرى إعطاء الفرصة لأسماء أخرى، بالتأكيد ستكون هناك رؤى مختلفة بين الأعضاء ولكن بالتأكيد سنصل إلى رؤية توافقية في النهاية أيضا خلال اجتماعنا المقبل بعد العيد كما ذكرت».

وأشار إسماعيل باقر في نهاية تصريحه إلى أن مدرب المنتخب الوطني الأول الدنماركي ميك الذي تعاقد معه الإتحاد حديثا سيصل في الأول من أكتوبر/تشرين الأول إلى البحرين لبدء مهماته الفعلية مع اتحاد اليد بحسب العقد المبرم معه، مؤكدا على أن اللجنة أكدت حجوزات وصول المدرب في الوقت المحدد.

يشار إلى أن أبرز الأسماء المطروحة لمنصب المدرب المساعد هي: مدرب الإتفاق عادل السباع، مدرب الشباب عصام عبد الله، مدرب شباب باربار محمد المراغي ومدرب سماهيج علي العنزور، وبالنسبة لإداري المنتخب فإن إداري المنتخب السابق فهد الخثلان الاسم الأبرز في الوقت الحالي.

العدد 2573 - الثلثاء 22 سبتمبر 2009م الموافق 03 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً