العدد 2580 - الإثنين 28 سبتمبر 2009م الموافق 09 شوال 1430هـ

«بلدية الوسطى» و «البحرين للدراسات» يوقعان اتفاقية لقياس انطباعات الجمهور

وقعت بلدية الوسطى صباح أمس الأول (الأحد) اتفاقية مشتركة مع مركز البحرين للدراسات والبحوث، تتلخص في إعداد دراسة مسحية لقياس انطباعات الجمهور في نطاق المحافظة الوسطى عن الخدمات التي تقدمها البلدية بأنواعها.

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن البلدية المدير العام محمد علي حسن وعن مركز البحرين للدراسات والبحوث الأمين العام عبدالله الصادق، بحضور عدد من المسئولين والمديرين من كلا الجانبين.

وأشار مدير عام البلدية إلى أن هذه الدراسة تهدف إلى تلمس مواطن الضعف أو الخلل إن وجدت، والعمل على تحسينها وتصويبها في إطار مساعي البلدية الرامية لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين، والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم لتطوير العمل البلدي.

ولفت إلى أن البلدية كجهة خدمية، لا يمكنها تقديم خدمات ذات جودة عالية إلا بعد قياس رد فعل الجمهور والتعرف على مستوى رضاه، كما أنها حريصة على التعاون مع مركز البحرين للدراسات والبحوث باعتباره جهة بحثية مهمة على مستوى البحرين، تضم خبرات وأساتذة متخصصين في مختلف المجالات. من جانبه، رحب الأمين العام لمركز الدراسات والبحوث بالتعاون المشترك بين الطرفين، مشيرا إلى اهتمام المركز بتوفير الدراسات المسحية التي تساعد الجهات الرسمية على اتخاذ القرارات المناسبة فيما يتعلق بتطوير العمل وآلياته.

العدد 2580 - الإثنين 28 سبتمبر 2009م الموافق 09 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:55 ص

      حطوة راقية

      اقترح فتح المجال للمواطنين عن طريق بوابتكم الألكترونية لمقترحات وشكاوي الموانين وان تكون له ألية خاصة وليس كما هو معمول به في احدي الوزارات عندما ترسل شكوي اومفترح لايصلك جواب حتي مايفيد بأستلام رسالتك

اقرأ ايضاً