العدد 2589 - الأربعاء 07 أكتوبر 2009م الموافق 18 شوال 1430هـ

«آسبن تكنولوجي» تفتتح مكتبها للشرق الأوسط في البحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

07 أكتوبر 2009

أعلنت شركة آسبن تكنولوجي، مزود البرمجيات والخدمات الخاصة بقطاعات المعالجة، أمس (الأربعاء) افتتاحها لمكتبها للشرق الأوسط في البحرين. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط منطقة أساسية في استراتيجيات «آسبن تكنولوجي» للنمو وتوسيع رقعة ريادتها في مجال تعزيز العمليات.

وتستخدم العديد من مصانع المعالجة في الشرق الأوسط بالفعل حلول «آسبن تكنولوجي».

ولقيادة أعمال الشركة وجهودها التوسعية في الشرق الأوسط، فقد عينت جاي مانوشهري مديرا عاما للعمليات في الشرق الأوسط. ويتمتع مانوشهري بخبرة طويلة في سوق الشرق الأوسط؛ إذ عمل في مناصب إدارية لدى كل من «هانيويل» و «إيه بي بي» كما عمل مؤخرا لدى شركة استشارات لقطاع المعالجة في البحرين.

كما أعلنت «آسبن تكنولوجي» أنه اعتبارا من اليوم لم تعد شركة آسين تك الشرق الأوسط، شركة لإعادة بيع حلول آسبن تكنولوجي. وسيتم التعامل مع أمور التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال الخاصة بالشرق الأوسط من خلال مكتب الشركة الجديد في البحرين.

وقال نائب الرئيس للعمليات الميدانية في «آسبن تكنولوجي»، أنطونيو بيتري: «تعتبر تنمية قاعدة عملياتنا المتينة في الشرق الأوسط مبادرة استراتيجية مهمة للشركة للعام 2010 وما بعده. ويعتبر تعيين جاي مانوشهري وتمركز عملياتنا في مكتبنا الجديد بالبحرين خطوة كبيرة نحو تطبيق خططنا المستقبلية للنمو في هذه المنطقة الحيوية».

العدد 2589 - الأربعاء 07 أكتوبر 2009م الموافق 18 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً