العدد 2590 - الخميس 08 أكتوبر 2009م الموافق 19 شوال 1430هـ

«الخطوط العراقية»: الطقس وراء تأخير رحلة النجف ووفرنا سكنا للمسافرين

بعد إلغاء رحلة عودة 40 مسافرا بحرينيّا

شكا 40 مسافرا بحرينيّا على الخطوط الجوية العراقية إلغاء رحلتهم المزمع إقلاعها من مطار النجف إلى مملكة البحرين صباح أمس (الخميس) ومن ثم إلغاءها ونقلهم إلى فندق وصفوه بغير الملائم.

وتشير التفاصيل وفق ما يرويها أحد مسافري الرحلة لـ «الوسط» يوم أمس (الخميس) إلى أنه كان من المفترض أن تقلع بهم طائرة على الخطوط الجوية العراقية من مطار النجف إلى مملكة البحرين في الساعة العاشرة و15 دقيقة، مستدركين أن الرحلة تم تأجيلها إلى الساعة الثالثة ومن ثم أبلغوهم بإلغائها وتأجيلها إلى اليوم (الجمعة).

ولفتوا إلى أن موظفي الخطوط الجوية العراقية أقلوهم من المطار إلى فندق وصفوه بغير الملائم ما دفعهم إلى البحث عن بديل على حسابهم الخاص، فيما لا يزالون لا يعلمون بموعد إقلاع رحلتهم الجديدة، مطالبين الطيران بتعويضهم عن خسائرهم.

وفي الجهة المقابلة، أوضح وكيل الطيران العراقي في مملكة البحرين جعفر المدحوب أن إلغاء الرحلة كان بسبب الأحوال الجوية، وأنه تم توفير طيارة استثنائية للمسافرين بعد أن وفر لهم الطيران مواصلات وفندقا يبيتون فيه ليلتهم إلى حين موعد رحلتهم الجديدة اليوم (الجمعة) في الساعة الثالثة ظهرا.

وأوضح أن الطيران غير ملزم بتوفير السكن ذاته الذي كان المسافرون يسكنون فيه إبان سفرهم، مستدركا أنهم وفروا سكنا وصفه بالملائم والقريب من المطار.

العدد 2590 - الخميس 08 أكتوبر 2009م الموافق 19 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:35 ص

      رضى الناس غاية لا تدرك

      لقد كنا ننتظر بشغف أن تنصلح العلاقات وتبدأ الرحلات المباشره من البحرين الى العراق وما هي ألا مرحله أولى يمبغي علينا التغاضي عن أي أخطاء قد تحدث وأن كانت أخطاء لكي نساهم في رقي عجل التقدم والازدهار لهذه الفرصه التي لطالمى كنا ننتظرها بحرقة قلب لا التشهير والتذمر .
      الجميع يعلم بأنها رحله مقدسه لزيارة الامة الاطهار فالعناء من أجلهم ملده ويجاز عليهى المؤمن العارف بحقهم .

    • زائر 1 | 10:45 م

      تعريف " الملائم "

      بالنسبة للمسافرين : فندق يتوافر فيه الحد المعقول من الخدمات و الامن , اما بالنسبة لبعض شركات الطيران : ارخض مكان يمكن ان يطلق عليه فندق

اقرأ ايضاً