العدد 2311 - الجمعة 02 يناير 2009م الموافق 05 محرم 1430هـ

البلوشي وكريمي أبطالا للجولة الأولى لبطولة الدراجات النارية الصحراوية

حقق المتسابق الاماراتي محمد البلوشي لقب الجولة الأولى من بطولة البحرين للدراجات النارية الصحراوية ضمن منافسات فئة 450 خلال منافسات الجولة التي أقيمت بالأمس على مضمار الحلبة الجديدة بالمنطقة الغربية لحلبة البحرين الدولية، وجاء في المركز الثاني البحريني عبدالله الجودر، فيما جاء ثالثا اليوناني ستاليو.

وضمن منافسات فئة 250 أحرز المركز الأول البحريني المتألق يوسف كريمي، وجاء ثانيا حسن أحمد وفي المركز الثالث عبدالناصر محمد.

وشهدت الجولة الأولى لبطولة البحرين للدراجات النارية الصحراوية في موسمها الجديد مشاركة واسعة ومنقطعة النظير من المتسابقين من داخل وخارج البحرين، إذ بلغ عدد المتسابقين الذين شاركوا في جولة الأمس التي تضمنت 3 سباقات 17 متسابقا، 3 منهم من دولة الامارات العربية المتحدة يتقدمهم البطل الاماراتي محمد البلوشي و2 منهم من دولة الكويت.

وعن مستوى المنافسات أعرب المتسابق البحريني وصاحب المركز الثاني عبدالله الجودر عن سعادته لتحقيقه هذا المركز على رغم فترة تدريبه البسيطة قبيل انطلاق البطولة ومشاركة متسابقين كبار كمحمد البلوشي أحد أبرز أبطال الشرق الأوسط. وقال «كنا ننتظر بفارغ الصبر هذه البطولة على أحر من الجمر بعد توقف طويل، وعلى رغم أنني لم أكن مستعدا كبيقة المتسابقين الآخرين وعلى رغم الامكانات المحدودة إلا أنني تمكنت من تحقيق المركز الثاني وهو بحد ذاته دافع معنوي لمواصلة مشوار الانجازات ومازالت البطولة في بدايتها». وتضمنت منافسات الجولة الأولى 3 سباقات سبقتها جولة تحمية، واشتمل كل سباق على 6 لفات، وتقام منافسات الجولة الثانية بعد أسبوعين.

من جهته أشاد رئيس نادي الدراجات النارية عيسى العوضي بالمشاركة الواسعة التي شهدتها منافسات الجولة الأولى من البطولة مؤكدا أن وجود الحلبة الجديدة كان لها الأثر الأبرز في جذب هذا العدد من المتسابقين الذي يؤكد أن الموسم الجديد سيشهد منافسات ساخنة. ووجه العوضي شكره وامتنانه الجزيل إلى حلبة البحرين الدولية لتوفيرها الأرض لانشاء هذا المضمار الصحراوي، كما ثمن دعم سفريات القصيبي وشركة سيباركو، كما أشاد العوضي بمساندة نادي المارشالز ووزارة الصحة بتوفيرها سيارتي أسعاف خلال منافسات الأمس.

العدد 2311 - الجمعة 02 يناير 2009م الموافق 05 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً