العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ

البنكي يطلع على حيثيات حفل تكريم مؤسسي ورواد الصحافة

اطلع وكيل وزارة الإعلام والثقافة بمملكة البحرين محمد البنكي على صورة حفل التكريم الذي سينظمه اتحاد الصحافة الخليجية لمؤسسي ورواد الصحافة البحرينية في العشرين من ديسمبر/ كانون الأول المقبل تزامنا مع عيد الجلوس والعيد الوطني بمملكة البحرين. جاء ذلك خلال استقبال البنكي أمس (الإثنين) الأمين العام لاتحاد الصحافة الخليجية ناصر محمد العثمان، إذ رحب وكيل وزارة الإعلام بمشروع تكريم مؤسسي ورواد الصحافة في الدول المنضوية تحت لواء اتحاد الصحافة الخليجية، شاكرا للاتحاد البدء بتكريم مؤسسي ورواد الصحافة بمملكة البحرين، مؤكدا دعم وزارة الثقافة والإعلام للاتحاد في جميع الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد.

واعتبر البنكي أن اتحاد الصحافة الخليجية يمثل علامة بارزة للنهوض بالصحافة في منطقة الخليج العربي، منوها بالدور الذي يلعبه الاتحاد في رقي العملية الإعلامية بشكل عام، ونهوض الصحافة الخليجية بشكل خاص.

من جهته، اعتبر الأمين العام لاتحاد الصحافة الخليجية ناصر العثمان الدعم الذي تقدمه وزارة الثقافة والإعلام البحرينية ووجود مقر الاتحاد في العاصمة البحرينية (المنامة) انعكاسا للمكانة المتميزة التي تحظى بها المملكة والمساحة الواسعة التي توفرها لحرية التعبير والتي على إثرها نالت مملكة البحرين الاحترام من قبل المنظمات العربية والدولية المختصة بهذا الشأن.

العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً