العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ

«تشارتس» الهوية الجديدة لـ «ايه آي جي تكافل»

أعلنت واحدة من الشركات العالمية المتخصصة في مجال التأمين، طرحها للهوية الجديدة للشركة والعلامة التجارية التي ستباشر من خلالها أعمالها حول العالم. فقد قامت شركة ايه آي جي مؤخرا بتغيير الاسم التجاري لأعمال التأمين العام لديها واعتمدت اسما جديدا لذلك وهو «تشارتس».

وحيث إن الشركة لديها العديد من الشركات التابعة في مختلف دول العالم ومن ضمنها مملكة البحرين فإن ذلك التغيير قد طال الشركة العاملة في البحرين وهي شركة أيه آي جي تكافل - عناية للتأمين الإسلامي.

وبهذه المناسبة صرح عضو مجلس الإدارة والمدير العام للمنطقة العربية بشركة تشارتس تكافل - عناية، وهي إحدى شركات المجموعة في البحرين، أيمن العجمي، بأنه وبعد الحصول على موافقة مصرف البحرين المركزي فقد قمنا بتغيير مسمى الشركة إلى تشارتيس تكافل - عناية.

و أضاف العجمي، أن «تشارتس تكافل - عناية» هي الآن شركة مسجلة في البحرين ومرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، كما أن الشركة متوافقة تماما مع القواعد والأنظمة المعمول بها في المملكة وهي شركة مملوكة بالكامل إلى شركة تشارتيس، والتي يقع مقرها المركزي في مدينة نيويورك.

وذكر بأن «تشارتس» هو الآن الاسم الجديد لعمليات التسويق الخاصة بالتأمين العام للشركة تشارتس العالمية.

يذكر أن كلمة «تشارتس» مشتقة من كلمة يونانية تعني «خريطة»، وهو يسلط الضوء على التاريخ العريق للشركة التي يزيد عمرها على 90 عاما وتميزت بكونها شركة رائدة على المستوى العالمي ومعروفة بقدرتها على توجيه الزبائن إلى حلول تأمينة متخصصة. كما أن الشركة اختارت أن يكون شعارها على شكل بوصله حيث إن ذلك يرمز إلى قدرة الشركة على الإبحار بثقة في عالم التأمين المتغير والمتنوع وقدرتها ومرونتها على التكيف سريعا مع المستجدات الإقليمية والعالمية في هذا المجال.

العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً