العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

«الرهيب» يطمح لمواصلة الانتصارات من بوابة أم الحصم

لقاء مثير ومتكافئ بين سماهيج والبحرين

تتواصل إثارة دوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي لكرة اليد اليوم (السبت) بدخول منافساته الجولة الرابعة التي ستكون أقوى مبارياتها في اليوم الثالث الأخير من الجولة حينما يلتقي الشباب بالدير والتضامن مع الأهلي.

ويفتتح فريق النجمة الذي حقق في الجولة الماضية فوزا مثيرا على غريمه الأهلي في ديربي العاصمة التقليدي، وذلك حين يلتقي بنظيره أم الحصم في الساعة الـ 5:30، تليها مباراة سماهيج والبحرين في الـ 7:15 دقيقة.

لقاء النجمة المقبل سيكون طريقا للفريق من اجل تحقيق فوزه الرابع على التوالي والبقاء ضمن ركب الصدارة التي تضم إلى جانبه باربار، الشباب والتضامن، وذلك وفقا للإمكانات التي يمتلكها الفريق ويتفوق بها على أم الحصم، لا سيما ان النجمة خرج بنجاح من الاختبارات الثلاثة في الجولات الماضية أمام الاتفاق، الدير والأهلي على التوالي وبصم على عودته للمنافسة بعد سقوطه الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية.

الفريق يضم كوكبة طويلة عامرة بالأسماء القادرة على مواصلة التألق يتقدمهم السيدعلي الفلاحي وجاسم محمد الذي بدأ يعود لقمة مستواه السابق والحارس هشام عبدالأمير الذي قدم احدى أفضل مبارياته أمام الأهلي وقاد فريقه لفوز مستحق بتصديه لرمية الجزاء الأخيرة في الثواني الأخيرة، فيما يأمل الفريق أن يعود لاعبه مهدي مدن لمستواه بعد أداء ضعيف من قبله طوال الجولات الماضية، بينما يحتمل أن يغيب عنه محمد عبدالنبي للإصابة، وهو ما لن يؤثر على خطة اللعب التي يعتمدها مدرب الفريق الجزائري بوسفيان الدرواسي الذي برهن على قدراته الكبيرة في قراءة المباريات وقيادة فريقه إلى الفوز، إذ لن تكون هذه المباراة صعبة عليه نظرا للفارق الشاسع بين فريقه وأم الحصم.

هذا الأخير من جانبه يسعى لمواصلة أدائه المتطور الذي قدمه حتى الآن وهو الذي حقق أول انتصاراته في الموسم الحالي على الاتحاد في الجولة الماضية في مقابل خسارتين من البطل باربار ووصيفه الأهلي.

الفريق يضم في صفوفه لاعبين جيدين يتقدمهم المعار من النادي الأهلي نادر البلوشي وهداف الفريق الأهلاوي السابق أيضا أحمد فريد، ويقودهم المدرب الأهلاوي السابق فؤاد عباس الذي يعرف قوة منافسه النجمة، لذلك فإنه يسعى لتقديم أفضل صورة له حتى في حال الخسارة.


سماهيج × البحرين

لقاء يسعى من خلاله الفريقان لتحقيق انتصارهم الأول بعد خسارتين وتعادل لسماهيج و3 هزائم للبحرين، وهما اللذان يعرفان بعضهما بعضا نظرا للعبهما معا ضمن الدرجة الثانية طوال الموسمين الماضيين، وهذا ما يعطي للمباراة إثارتها وقوتها المرتقبة.

سماهيج بدا مستواه يتطور من مباراة لأخرى تحت قيادة المدرب الوطني علي العنزور وهو الذي سقط أمام باربار في اللقاء الأخير بصعوبة كبيرة بعد تقديمه شوطا أول ولا أروع.

فيما البحرين وعلى رغم الإمكانات التي يمتلكها نظير الخامات الجيدة من اللاعبين لا سيما بعد عودة الموقوفين حسين حيدر والحارس صادق عبدعلي إلى جانب الموجود حسين مدن وعبدالله الحاج.

المباراة تمثل مرحلة مهمة للفريقين اللذين يعتبرانه لقاء فيصلا في تحقيق الانتصارات في الدور هذا الموسم والتقدم بالتالي في سلم الترتيب العام، لا سيما أنهما يعدان متكافئين إلى أبعد الحدود وغير قادرين على المنافسة على الوصول إلى المربع الذهبي، لذلك فمن المتوقع أن يظهر اللقاء قويا ومثيرا.

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً