العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ

«زدني للاستثمار والتطوير» ترعى معارض الشرق الأوسط للديكور بدبي

مجموع استثماراتها 7 ملايين دينار بحريني

المنامة - المحرر الاقتصادي 

28 أكتوبر 2009

أعلنت الشركة البحرينية «زدني للاستثمار والتطوير القابضة» إطلاق شركة «النخيل ميديا انترناشونال» التابعة لها وقالت: إنها ستكون الراعي الحصري للنسخة التاسعة عشرة لمعرض index 2009 والذي يقام في دبي في الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل.

كما كشف الرئيس التنفيذي للشركة محمد آل حيد أن حجم استثماراتها تبلغ 7 ملايين دينار بحريني (نحو 20 مليون دولار)، وتوقع فتح فرع ثالث للشركة في المملكة العربية السعودية بعد تواجدها في دبي وقطر. ويبلغ رأس مال الشركة 3 ملايين دينار.

فقد ذكر مدير التطوير والتسويق في شركة زدني سعد العليوات أنه من خلال شركته من شركة النخيل ميديا انترناشونال وقعت عقد الرعاية الحصرية لمعرض index 2009 مع شركة dmg world media بدبي، والذي يعد أكبر ملتقى للمعارض المتخصصة في قطاع التصميم والديكور والبناء في منطقتي الشرق الأوسط وآسيا، والذي يقام للسنة التاسعة عشرة على التوالي.

وأوضح أن حرص الشركة على الرعاية الحصرية والمشاركة في المعارض العالمية المتخصصة في القطاعات الإبداعية تأتي من «خلال استراتيجية الشركة المالكة لحصص شركة النخيل والتي تديرها وهي شركة زدني القابضة، ولتؤكد على ريادة الشركة في تبني ورعاية كبرى المحافل والمؤتمرات ذات العلاقة واستثمار الفرص فيها».

أما آل حيدر فقد بين أن أحد ركائز الاستثمار تأتي من عدم التقليل من فرص الملتقيات بالفنانين والتي تتجلى في معرض مثل معرض index 2009 بدبي، والذي يعج كل عام بالفرص الاستثمارية في مجال التصميم والديكور والبناء، هذا والذي يعد ملتقى متميزا لكبرى وكالات وشركات التصميم والديكور والبناء وكبار صناع القرار والمهنيين المتخصصين والمهندسين على مستوى العالم.

وأضاف أن المشاركة في المعرض تأتي «انسجاما وامتدادا لسياسة شركة زدني الاستراتيجية والمتمثلة في الحضور والمشاركة في المعارض والفعاليات الدولية وتمثيل مملكة البحرين من خلال عرض مبتكرات المصممين والفنانين البحرينيين المتميزين، وذلك من خلال أكبر المحافل والمناسبات المحلية والإقليمية والعالمية.».

وأفاد أن شركة دزني رتأت تدشين شركتها «النخيل ميديا انترناشونال» المختصة في التصميم الداخلي والديكور من خلال رعايتها الحصرية لـ index 2009 والذي يمثل منصة استراتيجية تتيح للشركات والمهتمين القيام بتسويق منتجاتهم والالتقاء بعملائهم إضافة إلى عقد صفقات ضخمة في مدة لا تتجاوز الثلاثة أيام.

وتتبني شركة زدني إدارة مجموعة ضخمة من الابتكارات والإبداعات الفائقة التميز والتي تبلورت نتاج جهود وكفاءة مبدعيها، وأن جهودها تنصب على المنتجات الإبداعية الغنية بالطموح والتي تنتقى بعناية لضمان تحقيق أهداف الشركة الرئيسية والتي تتلخص في خلق واقع أسمى للاستثمار بجميع أشكاله.

وشركة النخيل ميديا العالمية ترعى تحت مظلتها كل من، شركة النخيل ميديا انترناشونال، وزدني ميديا انترناشونال، ومعهد زدني للتنمية والتدريب، شركة فوتوجرافيك، لاروزا فلاورز، شركة سوبرانو لإدارة المطاعم والمقاهي، شركة إنتل للاتصالات، زدني فاشن، زدني بروجكتس..

العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً