العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

رئيس الوزراء يتلقى تهنئة أممية لنيله «جائزة ابن سينا»

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رسالة تهنئة من نائب الأمين العام للأمم المتحدة والمديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، انا تيباجوكا، وذلك بمناسبة منح عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة سموه لقب «صاحب السمو الملكي الأمير» ونيل سموه ميدالية ابن سينا الذهبية من منظمة الأمم المتحدة للثقافة والعلم والتراث (اليونسكو). وأكدت تيباجوكا في رسالتها أن شخصية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وإنجازاته ورؤيته القيادية في جميع المحافل، هي التي أهلت سموه لاعتلاء درجات الشرف ليس على مستوى مملكة البحرين فقط بل على مستوى المجتمع الدولي أيضا.

وقالت «أتشرف بأن ابعث لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء التهنئة الحارة، وذلك بمناسبة حصوله على اللقب الملكي الذي انعم به ملك البحرين على سموه». وأعربت المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية عن سعادتها لمنح منظمة اليونسكو ميدالية «ابن سينا الذهبية» لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مؤكدة استحقاق سموه لنيل هذه الميدالية وذلك لجهوده المستمرة وانجازات سموه في مجال تطوير التعليم والثقافة في مملكة البحرين.


... وسموه يتلقى شكر اليابان للتهنئة بانتخاب هاتوياما رئيسا للوزراء

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس وزراء اليابان يوكيو هاتوياما وذلك ردا على برقية سموه المهنئة له بمناسبة تقلده منصب رئاسة الوزراء، أعرب فيها عن شكره وتقديره لمشاعر سموه نحوه، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة، مؤكدا لسمو رئيس الوزراء رغبة حكومته في التعاون الفعال مع مملكة البحرين من أجل توثيق العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين على كل الأصعدة.

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً