العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ

عمر يودّع منافسات 50 مترا سباحة باحتلاله المركز 18

وفد ألعاب القوى يغادر اليوم إلى جوانزهو

فيتنام - جميل سرحان، وليد المعاودة 

05 نوفمبر 2009

ودّع السباح البحريني عمر يوسف المالكي منافسات بطولة السباحة لمسافة 50 مترا (صدر) بعد أن احتل المركز الـ 18 من اصل 22 لاعبا في مجموع التصفيات الثلاث التي خاضت المنافسة على الصعود. وجاء عمر المالكي بزمن جديد وقدره 31.03 ثانية في هذه المنافسة محطما رقمه السابق المقدر بزمن 31.32 ثانية. وعبّر المالكي عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الشخصي الذي تحقق قائلا: «لم أتوقع قطع المسافة بالزمن الحالي على رغم وجود المنافسة الشديدة من جانب اللاعبين الحاليين من مختلف الدول الآسيوية فقد كان السباق على أشده ولا يحتمل الأخطاء الشخصية».

وأضاف المالكي «الرقم الجديد الذي تحقق يعطيني إضافة ودفعة معنوية على الصعيد الشخصي فأنا راض عن الأداء وأحتاج للمزيد من الاحتكاك والتأقلم على مثل هذه البطولات حتى أتمكن من المنافسة الحقيقية مع بقية اللاعبين أصحاب الخبرة».

من جهته، قال المدرب ظافر أبوزيد أن النتيجة تعد أمرا إيجابيا قياسا بفترة الإعداد التي خاضها الفريق المكون من الأخوين سفيان وعمر المالكي وأن الفترة القادمة تتطلب تدريبات مكثفة من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة في مختلف المشاركات، متمنيا أن يحظى اللاعبان بالدعم الكبير كما تعودنا من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأعضاء الكرام فضلا عند دعم اتحاد السباحة الحالي.


القوى البحرينية تغادر إلى الصين

ويغادر وفد القوى البحرينية صباح هذا اليوم وتحديدا عند الساعة السابعة بتوقيت فيتنام (الثالثة بتوقيت البحرين) إلى مدينة جوانزهو الصينية للمشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية لألعاب القوى.

وستكون رحلة الفريق البحريني عبر طيران الكاثي باسفيك وستحط الرحال على دفعتين، إذ تتجه إلى هونج كونغ ومن ثم إلى جوانزهو.

ويتكون الوفد البحريني من المدير الفني مادن الوناس وعلي الشروقي الإداري بالإضافة إلى المدربين فلاديمير وجزوا واللاعبين ميمي سالم وجلاديس وتاج ومحمد فرحان وسالم ناصر وأليموا بكيلي على أن يلتحق اللاعبون الآخرون تباعا من الدوحة وأميركا والبحرين.

وفي هذا الصدد فقد، أكد إداري الفريق علي الشروقي أن اللاعبون أكملوا استعداداتهم القوية من أجل خوض غمار المنافسة على البطولة الآسيوية بالصين من خلال الحصص التدريبية المكثفة والتي تسير على قدم وساق من أجل ضمان نجاح المشاركة.

وأضاف الشروقي «النتائج التي تحققت في بطولة الألعاب الآسيوية الثالثة للصالات المغلقة في فيتنام أعطتنا دفعة معنوية من أجل مواصلة النجاح والنتائج الجيدة والاستمرار على ذات النهج وخصوصا أننا نلقى كل الدعم والمساندة من اللجنة الأولمبية البحرينية وكذلك من اتحاد ألعاب القوى».

ويخوض منتخبنا للسنوكر اليوم لقاء أمام المنتخب السوري في منافسات «الفرق» وذلك على صالة «فاندن فون» بمدينة هوشيمنه الفيتنامية والتي تأتي ضمن منافسات رياضة السنوكر والتي تندرج تحت رياضات الدورة الآسيوية الثالثة للصالات المغلقة.

ويتطلع لاعبو منتخبنا هشام الصقر، حسين محمود وأحمد مندي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز والوصول إلى المباراة النهائية في هذه المسابقة وتحقيق إنجاز آسيوي لمملكة البحرين بعد أن أخفق المنتخب في منافسات الفردي عن تحقيق أية نتيجة. هذا وقد أجرى منتخبنا حصة تدريبية أمس على صالة «فاندن فون» بإشراف مدير الفريق يوسف صخير استعدادا للقاء اليوم.

العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً