العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ

سنلاقيكم بخمسة محترفين وشاهدتكم بالإنترنت وأتمنى تأهلكم للمونديال

مدرب منتخب توغو مؤكدا أهمية مباراة اليوم:

خاض منتخب توغو مساء أمس تدريبه الوحيد على استاد البحرين الوطني لمدة ساعة واحدة استعدادا لملاقاة منتخبنا اليوم، وذلك بعد وصوله البحرين صباح أمس عبر رحلة دامت 8 ساعات بدأت من توغو مرورا بأكرا عاصمة غانا ثم دبي «ترانزيت» حتى وصل البحرين.

ويشرف على تدريب منتخب توغو مدرب وطني إذ صرح لـ «الوسط الرياضي» أن فريقه يعطي أهمية للقاء اليوم كتجربة جادة قبل مباراته المصيرية أمام الغابون في ختام التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا ومونديال 2010، إذ يلعب توغو ضمن المجموعة التي تضم الكاميرون والمغرب والغابون.

وقال المدرب التوغولي إن فريقه حضر تشكيلة تضم 5 محترفين 2 منهم في غانا و2 في بلجيكا ولاعب في فرنسا والبقية محليون، فيما تعذر قدوم المحترفين الأربعة الآخرين وهم أديبايور «مانشستر سيتي الإنجليزي» وجاب شرشي «موناكو الفرنسي» وسلفي مصطفى «أستون فيلا الأنجليزي» ودابي المحترف في رومانيا.

وعن رأيه في المنتخب البحريني قال مدرب توغو: «هذه أول زيارة ومباراة لنا مع البحرين، ولدينا معرفة بأنه سيلعب مباراة حاسمة مع نيوزيلندا للتأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا وأتمنى تأهله، فيما حرصت على البحث عن مباريات للبحرين قبل الوصول وشاهدت مباراته الأخيرة أمام اليابان في تصفيات المونديال عبر الإنترنت».

وأبدى مدرب توغو سعادته وإعجابه بما لقيه من تقدم في البحرين ومعاملة طيبة من قبل الشعب البحريني منذ وصول الفريق، بالإضافة إلى الإمكانات المتوافرة من سكن وملعب.

العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً