العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

خليجيات

المنطق

أكد غالبية الإعلاميين السعوديين أن المنطق فرض نفسه في تأهل الأخضر السعودي للمباراة النهائية وذلك بعد المستويات القوية التي قدمها الأخضر طوال البطولة، فيما أشار الكويتيون إلى أنهم راضون عما قدمه منتخب بلادهم، ولو أنه كان يستحق تحقيق الفوز في الدور نصف النهائي.

هدوء أكبر

بعد خروج المنتخبين الكويتي والقطري بات المركز الإعلامي أكثر هدوءا من الأيام الماضية، إذ غادرت الوفود الإعلامية وكل عاد إلى موقعه في بلده.

وجبة غداء

أقام الصحافي العماني يونس المعشري وجبة غداء خاصة لوفد البحرين الإعلامي، وذلك في منزله «مشكور وما قصرت».

الحديث عن الانتقال

شهدت الأيام الماضية ويوم أمس أيضا أحاديث قوية بأن هناك أكثر من لاعب من الذين برزوا في البطولة مطلوبين من عدة أندية خليجية، إذ باتت هذه البطولة مسرحا لتخريج النجوم وأحدث هذه القضايا اللاعب المتألق حسن ربيع الذي باتت غالبية الأندية الخليجية التي تحتاج لمهاجمين ترغب في ضمه لصفوفها.

المحياني في مسقط

ربما ليس الكثيرون يعلمون من هو عيسى المحياني... انه لاعب الوحدة السعودي الذي أعلن انتقاله إلى الهلال السعودي على رغم منافسة قوية من قبل النصر والآن أصبحت هناك قضية معقدة بما حصل في الصفقة، وخطفت هذه القضية الأضواء في بعض فترات يوم أمس الأول نظرا لأهميتها بالنسبة إلى الإعلام السعودي الذي يصفها بالقول: «حادثة ياسر القحطاني تتكرر بعد 3 سنوات».

إشادة

أشاد المحلل القانوني في قناة «الجزيرة الرياضية» الدولي السابق جمال الشريف بحكم لقاء عمان وقطر الحكم الهولندي إيريك، إذ أكد أنه نجح باقتدار بقيادة المواجهة لبر الأمان من دون وجود أي أخطاء مؤثرة على الجانبين، مشيرا إلى أن الحكم كان متابعا لكل صغيرة وكبيرة في اللقاء، إذ كان قريبا وهذا دليل على لياقته البدنية العالية ويستحق درجة 8 من 10، وبالنسبة إلى قراراته قال: «لقد وفق كثيرا في إصدار القرارات»

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً