العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ

سترة يواجه مدينة عيسى... والاتحاد يلاقي النجمة

تنطلق اليوم الجولة الخامس والأخيرة من البطولة التنشيطية لكرة السلة بإقامة مباراتين تجمع الأولى مدينة عيسى وسترة عند 5:30 مساء، تليها مباراة الاتحاد والنجمة عند 7:30 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ومن خلال مباراتي اليوم ستتحدد المراكز من الثالث وحتى السادس في ظل أن المركزين الأول والثاني باتا تقريبا في عهدة الأهلي والنويدرات اللذين سيلتقيان غدا على لقب البطولة التنشيطية.

في المباراة الأولى يدخل فريق سترة المباراة برصيد فوز واحد على الاتحاد في الجولة الأولى وثلاث هزائم متتالية برصيد 5 نقاط، متساويا مع فريق مدينة عيسى الذي حقق فوزه الأول في الجولة الماضية على حساب النجمة مقابل ثلاث هزائم أيضا.

مدينة عيسى يدربه المدرب الوطني جعفر راشد الذي سيعول على لاعبي الفريق الشباب والمخضرمين وإلى جانبهم المحترف النيجيري محمد جميلو، إذ سيشارك مع الفريق لاعبيه أمثال جهاد أحمد، سمير قاهري، أحمد قاهري، عزيز قاهري وبقية أفراد الفريق.

في حين يدرب فريق سترة المدرب الوطني نجاح ميلاد الذي يعول هو الآخر على مجموعة من اللاعبين المميزين أمثال المحترف النيجيري بوني، إضافة إلى اللاعبين المحليين أمثال زهير حبيل وميرزا مكي، ومحمد الحمراوي والعائد أحمد مرهون وبقية أفراد الفريق.

وتبدو المباراة متقاربة إلى حد بعيد بين الفريقين في مباراة اليوم في ظل ما يتمتعان به من فرص متقاربة، إذ ستكون المباراة فرصة للفريقين للوقوف على تشكليتهما النهائية قبل اللعب في مسابقة الكأس التي ستنطلق في الـ 20 من الشهر الجاري.

وفي المباراة الثانية اليوم يلتقي فريقا الاتحاد مع النجمة عند 7:30 مساء في مباراة هي الأخرى تعتبر اعدادية للفريقين قبل الدخول في مسابقة الكأس.

الاتحاد يطمح من خلال مباراة اليوم أيضا إلى الحصول على المركز الثالث وربما الثاني في البطولة التنشيطية كونه حقق فوزين وخسارتين في الجولات الأربع الماضية في حين فاز النجمة في مباراة وخسر في ثلاث مباريات.

ويدرب الاتحاد المدرب الوطني عقيل ميلاد الذي يعول على نجوم الفريق أمثال كاظم ماجد وجلال أكبر والمحترف الأميركي دايموند وبقية أفراد الفريق.

في حين يعول النجمة على محترفه الأميركي هيوستن إلى جانب كل من نجوم الفريق المحليين أمثال حسين علي ومحمد مليح وسيد محمد أحمد وبقية أفراد الفريق.

العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً