العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

انتخاب موظفة كبيرة في «طيران الخليج» لرئاسة هيئة عالمية

تم انتخاب رئيسة خدمة العملاء ومراقبة الخدمات بالناقلة الوطنية طيران الخليج كافيتا الجاسم كأول سيدة شرق أوسطية ترأس منظمة « الواكرا» وهي الاتحاد العالمي لخدمة مسافري الطيران حول العالم. جاء تعيين الجاسم تعزيزا لإنجازات البحرين وطيران الخليج، إذ إنها أول سيدة تحمل الجنسية البحرينية التي تترأس هذا الاتحاد الدولي، والذي يمثل 78 شركة من شركات الطيران العالمية. وتسلمت الجاسم مهامها رسميا خلال مؤتمر الاتحاد السنوي الذي أقيم أخيرا في مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأميركية.

وقال رئيس العمليات التجارية بطيران الخليج ويلي بولتر « تعتبر خدمة العملاء سببا رئيسيا من أسباب نجاح خطوط الطيران، وإن وجود ممثل عن طيران الخليج في هذا الاتحاد سيمكن طيران الخليج من الاستفادة من خبرات الأعضاء الآخرين في خطوط الطيران و تبادل الأفكار النافعة معهم مما سيحسن من خدمة العملاء. إنني على يقين من أن الجاسم ستعزز من إنجازات مملكة البحرين والناقلة الوطنية عبر منصبها الجديد. «

وأعربت الجاسم عن سعادتها بذلك وقالت « إنه لشرف عظيم لي أن أمثل مملكة البحرين وطيران الخليج من خلال أرفع منصب في الاتحاد العالمي لخدمة مسافري الطيران حول العالم، كما أقدر لإدارة طيران الخليج دعمها المطلق وتشجيعها لي كعضو في مجلس إدارة الاتحاد على مدى الأربع سنوات الماضية. إنها لفرصة عظيمة لي أن أتمكن من خلال هذا المنصب أن أضيف إلى إنجازات مملكة البحرين والناقلة الوطنية طيران الخليج في هذا المحفل الدولي.

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً