العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

غاغو ونيستلروي قد يتركان الريال في يناير

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أمس (الثلثاء) أن الأرجنتيني فيرناندو غاغو والهولندي رود فان نيستلروي يفكران في ترك نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأشارت صحيفة «آس» الرياضية الصادرة في مدريد أمس إلى أن لاعب الوسط غاغو «اقترح» على ريال مدريد إعارته لناديه السابق بوكا جونيورز الأرجنتيني بداية من يناير المقبل.

وانضم غاغو (23 عاما) لصفوف ريال مدريد قادما من بوكا في يناير 2007 ولكنه لم يلعب حتى الآن ضمن التشكيل الأساسي للفريق في إستاديو بيرنابيو ولا يبدو أن مدرب ريال مدريد الحالي مانويل بيليغريني مقتنع تماما باللاعب.

وأوضحت «آس» أن أهم ما يشغل تفكير غاغو حاليا هو أن يصبح جزءا من المنتخب الأرجنتيني الذي سيشارك في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ولاشك في أن اللعب بصفوف بوكا بدلا من الجلوس على مقاعد بدلاء ريال مدريد سيساعده على تحقيق هدفه.

كما أشارت «آس» إلى أن إعارة غاغو إلى بوكا قد تساعد ريال مدريد من ناحية أخرى على شراء مدافع الفريق الأرجنتيني الواعد إثيكييل مونوز البالغ من العمر 19 عاما.

أما صحيفة «سبورت» الكاتالونية فقد ذكرت أن نيستلروي «يسعى جاهدا» للانتقال من ريال مدريد والعودة إلى إنجلترا، ربما من خلال الانضمام لليفربول.

وانضم نيستلروي (33 عاما) إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في يوليو/ تموز 2006 وتصدر بعدها على الفور قائمة هدافي الدوري الإسباني في الموسم التالي ولكنه تعرض لإصابة بالغة في أربطة الركبة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2008 ولم يعد إلى الملاعب سوى مؤخرا ولكنه مع ذلك يبدو خارج حسابات بيليغريني.

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً