العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

مواجهة خليجية حاسمة بين العروبة والاتفاق

يلتقي العروبة العماني مع الاتفاق السعودي في المجموعة الثالثة اليوم (الأربعاء) ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين لكرة القدم، كما يلتقي الخور القطري مع النصر السعودي في المجموعة الثانية.

في المباراة الأولى التي تقام في المجمع الرياضي بمدينة صور العمانية، يسعى العروبة إلى قطع خطوة كبيرة نحو نصف النهائي إذ تمثل مباراته مع الاتفاق أهمية كبيرة للفريقين.

ويخوض الاتفاق آخر مبارياته في المجموعة ويملك 4 نقاط من فوز على العروبة وتعادل وخسارة مع قطر القطري المتصدر برصيد 5 نقاط، بينما في رصيد العروبة نقطة واحدة من تعادله مع قطر وفرصته قائمة لتصدر المجموعة وخصوصا أنه سيستضيف قطر في الثامن من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأكمل العروبة استعداداته للمباراة بقيادة المغربي محمد سعيد الزكري الذي خلف المدرب الصربي يوريس الذي تمت إقالته بعد الخروج من منافسات كأس عمان، والذي يعتمد على مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب في مقدمتهم عبد السلام عامر ومحمد حمد ويونس مبارك.

ويغيب عن الفريق العماني خليفة عايل الذي يعاني من كسر في ساقه تعرض له في مباراة عمان والبرازيل.

وفي المباراة الثانية، سيحاول النصر السعودي تأكيد تأهله إلى نصف النهائي عندما يحل ضيفا على الخور الذي خرج من دائرة المنافسة على بطاقة المجموعة.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، يليه صور العماني بأربع نقاط من ثلاث مباريات أيضا، ويأتي الخور ثالثا وأخيرا من دون رصيد من مباراتين.

وسيبقى النصر متأهلا حتى في حال خسارته وفوز صور في مباراته الأخيرة مع الخور في السابع من الشهر المقبل، لأنهما سيتعادلان بنفس عدد الرصيد من النقاط، وسيتم الاحتكام إلى فارق المواجهتين بينهما، إذ كان النصر فاز على صور (2/1) في عمان، وتعادل معه (1/1) في الرياض.

ويخوض الخور المباراة بلاعبي الفريق الرديف بعد فقدان الأمل بالتأهل، ويأمل في تحقيق فوز معنوي يساعده على اجتياز أزمته في الدوري القطري بعد تراجعه إلى المركز الثاني عشر والأخير في الترتيب.

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً