العدد 2640 - الجمعة 27 نوفمبر 2009م الموافق 10 ذي الحجة 1430هـ

اليوسف يستعد لكتابة رحلاته

يستعد الفنان تركي اليوسف لكتابة «رحلاتي في بلادي» بحسب توقيت تصوير مجموعة من المسلسلات التلفزيونية، التي من المنتظر أن يشارك بدور البطولة فيها خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث يعتزم الفنان تركي اليوسف زيارة جميع المحافظات السعودية على مرحلتين، وتوثيقها في الكتاب الجديد، ويفصل بين هاتين المرحلتين تصوير عدد من المسلسلات، ومنها المسلسل الاجتماعي «أسوار 3».

من جهته، أشاد الفنان تركي اليوسف بالدعم والتأييد الذي وجده من مساعد وزير الثقافة والإعلام الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز، لفكرته في إصدار هذا الكتاب.

وقال تركي اليوسف إنه يسعى لإبراز جميع الأماكن والآثار والمتاحف والمنتزهات السياحية السعودية وتوثيقها بالصور في كتاب «رحلاتي في بلادي».

يذكر أن الأمير تركي بن سلطان وصف اعتزام الفنان تركي اليوسف بتوثيق المعالم السياحية البارزة للسعودية في كتابه المصور «رحلاتي في بلادي» بأنها خطوة مباركة وفكرة فريدة من نوعها، حيث أبدى الأمير تركي بن سلطان تأييده لهذا المشروع لانسجامه مع الرؤية والتوجه الوطني السعودي، الذي يهدف إلى إبراز دور السياحة كنشاط ثقافي يعبر عن الهوية الوطنية والعمق التاريخي لحضارة السعودية.

العدد 2640 - الجمعة 27 نوفمبر 2009م الموافق 10 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً