العدد 2640 - الجمعة 27 نوفمبر 2009م الموافق 10 ذي الحجة 1430هـ

عبدالإمام عبدالله... «حائر» بين الأب المهمل والوالد المكافح!

يصور حاليا الفنان القدير عبدالإمام عبدالله مسلسله الجيد «نور في سماء صافية»، من تأليف وهج، إخراج البيلي أحمد، ويشاركه البطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله، ومحمد المنيع، وفاطمة الصفي، وملاك، وياسة، وحمود، ومي البلوشي، وأحمد إيراج، وحسين مهدي، وعماد العكاري، ومن البحرين شفيقة يوسف.

وعن دوره في العمل، قال عبدالإمام عبدالله: «أجسد في المسلسل دور أب مهمل لعائلته مما يوقعه كثيرا في مشاكل مع أبنائه وزوجته التي تتحمل الكثير من الإهانات، ثم يتزوج من أخرى فتتحمل الزوجة من أجل أولادها، وتتوالى المفاجآت».

وأشار عبدالإمام عبدالله إلى أنه يشارك كذلك في مسلسل «الحب الذي كان» للمخرجة شيرويت عادل، وتأليف فاطمة الصولة، وبطولة الفنانين: منصور المنصور، ومحمد المنصور، وحسين المنصور وعبدالرحمن العقل، وانتصار الشراح وفرح بسيسو. وأضاف أنه يجسد خلال المسلسل دورا نقيضا لدوره في المسلسل السابق، فهذه المرة هو أب مسامح لكنه رقيق الحال، يكافح لكي يصبح غنيا، وتتوالى الأحداث حتى تحدث مفاجأة تقتله.

ومن المقرر أن يبث المسلسلان «نور في سماء صافية» و «الحب الذي كان» على قناة «أبوظبي الفضائية»، ولكن لم يحدد الوقت بعد، وربما كانا سيعرضان في شهر رمضان المقبل.

العدد 2640 - الجمعة 27 نوفمبر 2009م الموافق 10 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً