العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ

هيئة التعليم الديني بالمرخ تكرم طلابها المميزين

كرّمت هيئة العدل المنتظر (عج) للتعليم الديني بقرية المرخ طلابها المتميزين في مختلف المراحل الدراسية، وأبرزهم حافظو الصلاة من المرحلة الابتدائية، وذلك في الحفل التكريميّ السنويّ الذي أقامته بمأتم المرخ، بمشاركة الشيخ عيسى قاسم الذي ألقى كلمة تربوية في الحفل، والشيخ رضي القفاص الذي قام بتكريم الطلبة.

الحفل الذي شهد حضورا لافتا من أهالي المرخ، كرّمت خلاله الهيئة أيضا المجلس الإسلامي العلمائي على تعاونه معها في تنظيم الدورات الدينية، كما تم تكريم رؤساء وممثليّ مؤسسات قرية المرخ التي تعاونت مع الهيئة في مختلف المجالات، وذلك في إطار السعي للخروج بأفضل النتائج العلمية والإسلامية، ولما في ذلك من مصلحة للمجتمع وأبنائه. يُشار إلى أن الهيئة تُقيم هذا الحفل في كل عام، وتستضيف خلاله أحد الشخصيات العلمائية الكبيرة في البلد.

العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:46 م

      حسين الموسوي

      نشكر جريدة الوسط علي تعاونها مع المجتمع المدني .. و التي دائما هي السباقة فى وضع اخر اخبار البحرين و العالم .. نحن ندعمها و سنبقي اوفياء لها .. و للعلم جريدة الوسط هو من اهم المواقع بالنسبة لي خصوصا بعد وضع الوسط اون لاين فى كل وقت نفتح الوسط اون لاين و نقرا اخر الاخبار ..
      حبيت اشكر ايضا الهيئة العدل في قرية المرخ علي انشطتها الرائعه علي مدار السنه ..
      مع تحيات : حسين الموسوي

    • زائر 1 | 11:09 ص

      شكرا

      شكرا لهيئة التعليم الديني ولجريدة الوسط

    • سيد جابر | 6:24 ص

      أثابكم الله

      الشكر الجزيل للوسط على التعاون، والشكر أيضاً لهيئة العدل المنتظر (عج) بقرية المرخ على هذه الجهود الجبارة في إطار سعيها لإخراج جيل إيماني وواعي بتعاليم دينه.
      وجزاكم الله خير الجزاء

اقرأ ايضاً