العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ

بوهزاع: معاناتنا في الإمكانات المالية والفريق لن يهبط

أكد عدم تسلُّم لاعبي الأول لراتبين ويدعو المؤسسة العامة للمساعدة

أكد رئيس جهاز الكرة في نادي الحالة عبدالله بوهزاع أن المعاناة التي يمر بها النادي تكمن في الإمكانات المالية والتي تحتاج إلى حلول جذرية من قبل المؤسسة العامة التي قامت بتعيين مجلس الادارة الحالي وبالتالي على المؤسسة العامة أن تقدم المساعدة للنادي حتى يقف على قدمه ليفكر فيما بعد في الأمور المستقبلية لكي يطور من نفسه ولكن ان بقي الأمر على ما هو عليه فإنها المأساة الحقيقية.

وقال: «شهران لم نستطع فيهما إعطاء اللاعبين رواتبهم المتفق عليها وهذه مشكلة أزلية مازلنا نعاني منها لكون اللاعب بشرا يريد حقه حتى يلعب بنفسية مرتاحة ويعطي حق النادي في الملعب. وعلى المؤسسة العامة ان تنظر لنا بعين الاهتمام لحل هذه المشكلة. هذه المشكلة لا تجعلنا نفكر في جلب محترفين في الفترة الثانية للتسجيل ولا نريد ان نضحك على أنفسنا على رغم معاناتنا في سلبية الهجوم والذي نحتاج فيه الى مهاجم صريح وهداف بالإضافة الى التوفيق، وأنا في سجال مع مجلس الإدارة لكي نحصل على حلول وخصوصا ان الإدارة معينة من قبل المؤسسة العامة وبالتالي حتى لو فكرنا في جلب هذا المحترف فأين سيعيش ومن اين يتدبر أموره المالية؟ وحتى اللاعب المحلي يطلب مبلغا ولكن إذا ما توافرت الإمكانات المالية مع نهاية القسم الأول فمن المؤكد سنبحث عن محترف في الهجوم ولكن هذا المهاجم الصريح الجيد يحتاج إلى المبلغ الكافي حتى يستطيع ان يظهر بالأداء الجيد مع الفريق».

وأضاف «المعاناة تكمن في المخصصات المالية لأن الحالة غير مصنف بالتصنيف المناسب لدى المؤسسة العامة إذ إن منطقته محدودة والمساحات الخاصة بالاستثمار قليلة ولن يكون هناك حل إلا إذا تدخلت المؤسسة العامة بالمساعدة الفعلية من اجل مستقبل جيد للنادي.

ولكن على رغم هذا الوضع المقلق الا انني أؤكد أن الفريق لن يهبط إلى الدرجة الثانية لأننا نراهن على لاعبي الفريق وولائهم للنادي ومحبتهم له ووقوفهم إلى جانب ظروفه ونحن معتادون على هذا الأمر مع نهاية كل موسم نعلن فيه بقاءنا في الدوري ونأمل بأن تكون كل المشكلات قد وجدت لها الحل. واما الجهاز الفني بقيادة إبراهيم احمد ومساعدة كامل غيث فهو مجتهد ويعمل حسب الإمكانات المتاحة والدليل حضور اللاعبين بصورة مستمرة والذي نحتاجه الآن التوفيق من الله عز وجل».

وتابع «مباراتنا مع الشباب كانت سجالا ومتوسطة المستوى وأضعنا بعض الفرص المتاحة ولكن لم نوفق. فهناك كلام من ابناء الفريق بعد غض الحكم الطرف عن ركلتي جزاء، ولكن هذه معطيات مباريات كرة القدم. الهم الأكبر الذي نفكر فيه عدم وجود المهاجم الصريح الذي ينهي الكرة الأخيرة أمام المرمى وخصوصا بعد إصابة مهاجم الفريق دعيج ناصر التي جعلتنا نشرك بعض الوجوه الشابة التي تحتاج إلى الخبرة والتوفيق».

العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً