العدد 2645 - الأربعاء 02 ديسمبر 2009م الموافق 15 ذي الحجة 1430هـ

ولي العهد يهنئ والدته الأميرة سبيكة بـ «يوم المرأة البحرينية»

بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أمس برقية تهنئة إلى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، بمناسبة يوم المرأة البحرينية، جاء نصها كالآتي:

صاحبة السمو الملكي الوالدة العزيزة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله ورعاها

رئيسة المجلس الأعلى للمرأة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يسعدني أن أبعث إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من شهر ديسمبر/ كانون الأول والمتزامن مع غمرة الاحتفالات بعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه والعيد الوطني المجيد...

صاحبة السمو...

إن للجهود الطيبة التي يوالي المجلس الأعلى للمرأة بذلها برئاسة سموكم حفظكم الله لها الصدى الواسع والأثر الكبير في الأسرة البحرينية بشكل عام والمرأة بشكل خاص إذ استطاعت المرأة بوحي من أنشطة وبرامج المجلس بالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع البحريني من تحقيق المزيد من المكاسب في العديد من القطاعات وما شعار هذا العام «المرأة والأمن الصحي... قابلة... ممرضة... فنية... طبيبة... وزيرة... مسيرة عطاء متواصلة» إلا انعكاسا صادقا لمدى إسهام المرأة البحرينية في المجتمع باعتبارها نصفه الآخر بل وأكدت مكانتها بالعمل الجاد والعطاء المتميز الذي يلقى كل الإشادة على المستويين الإقليمي والدولي وهذه المكانة هي مدعاة فخرنا واعتزازنا جميعا في مملكتنا الغالية.

إن تلك المنجزات وغيرها لما كانت أن تتحقق لو لا حكمة قائد مسيرتنا حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه الذي تشهد مع عهده الزاهر مملكة البحرين نقلة تاريخية ارتكزت على العمل المؤسسي وتحقيق العدالة والمساواة بما يضمن المشاركة المتكافئة في بناء الوطن والتي كانت لمشاركة المرأة الدور الهام والحيوي التي سوف تتواصل بإذن الله تعالى في ظل ما توالون سموكم حفظكم الله بذله في سبيل خدمة المرأة البحرينية وتنفيذ تطلعات جلالة الملك المفدى رعاه الله.

داعيا الله أن يوفقكم فيما تسعون إليه في المجلس الأعلى للمرأة وأن يسدد على طريق الخير خطواتكم المباركة.

ودمتم سموكم بعون الله سالمين موفقين،،،

ابنكم المخلص

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

...وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية شكر جوابية هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الابن العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى حفظه الله ورعاه تلقينا بكثير من الشكر والامتنان برقيتكم المهنئة بمناسبة يوم المرأة البحرينية مقدرين لسموكم هذه المشاعر الطيبة التي تنبع عن قناعة نفخر ونعتز بها لدور ومكانة المرأة لطالما شهدناها في ما تقدمونه من دعم ومساندة للنهوض بالمرأة البحرينية من خلال تضمين أوجه ذلك في الرؤية الاستراتيجية لمملكة البحرين.

ويسرنا بهذه المناسبة أن نشيد بخبراتكم ومساهماتكم المستنيرة التي لا تألون جهدا في بذلها لمعاضدة والدكم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه, والتي تحرصون من خلالها على تقديم نموذج يحتذى به للقيادة الشابة المخلصة والمتحمسة لبناء مستقبل مشرق لأبناء وبنات هذا الوطن, داعية المولى عز وجل أن يعينكم ويوفقكم في أداء واجباتكم الوطنية وأن يسدد على طريق الخير خطاكم.

والدتكم سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة

العدد 2645 - الأربعاء 02 ديسمبر 2009م الموافق 15 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً