العدد 2645 - الأربعاء 02 ديسمبر 2009م الموافق 15 ذي الحجة 1430هـ

«الأشغال» تحتفل بيوم المرأة بتكريم موظفاتها

الوسط - محرر الشئون المحلية 

02 ديسمبر 2009

قامت وزارة الأشغال بإرسال رسائل شكر لثلاثين موظفة بالوزارة من ذوات الخدمة الطويلة والأداء المتميز، وذلك تقديرا لجهودهن وكفاءتهن في مجال العمل وخدمة المجتمع البحريني والذي جاء تتويجا في هذا اليوم المميز.

وذكرت الوزارة أنها ستقوم بتكريم هؤلاء الموظفات في فعالية «يوم التواصل» المزمع إقامته يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر/ كانون الأول 2009.

يأتي ذلك ضمن احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية الذي يعد بمثابة إنجاز وطني وشهادة تؤكد دور ومشاركة المرأة البحرينية في الحياة على مدى السنوات الطويلة الماضية، وفي إطار توجهات قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وذكرت الوزارة أن تكريم الموظفات اللاتي تم اختيارهن جاء بناء على عدة معايير مبنية على معايير التميز المعتمد بالمجلس الأعلى للمرأة التي تتضمن دور المرأة البحرينية في خدمة المجتمع والأسرة بالإضافة إلى دور المرأة في تنمية وتطوير مجالات العمل الرسمي والتطوعي وتسخير خبراتها العلمية والعملية عبر مشاركاتها في المحافل الإقليمية والدولية.

وأوضحت الوزارة أن تكريم المرأة في هذا اليوم يعتبر بمثابة يوم التقدير والعرفان لجميع موظفات الوزارة لدورهن ولجهودهن المتميزة في سبيل توفير الحياة الكريمة للمواطنين، إذ تولت المرأة البحرينية في وزارة الأشغال دور القيادة واستطاعت أن تشق طريقها جنبا إلى جنب مع زملائها الرجال في عكس روح التميز والمثابرة من خلال إنجازاتها ونجاحها في تولي مختلف المسئوليات والمهمات.

وأكدت وزارة الأشغال حرصها على تقديم الدعم إلى المرأة في الوزارة وتطوير قدراتها الفنية والإدارية، الذي كان له الأثر الطيب في تقليدها مختلف المناصب القيادية المهمة الذي من خلاله ساهمت بفعالية في رفع درجات الأداء والإنتاجية بالوزارة.

يذكر أن تخصيص يوم وطني للاحتفاء بالمرأة البحرينية من جانب المجلس الأعلى للمرأة يعد تأكيدا للاعتراف والتقدير اللذين توليهما مملكة البحرين للأدوار الرئيسية التي تلعبها المرأة البحرينية في شتى مجالات الحياة من ناحية، ودعما لتوجهات تمكين المرأة من ناحية أخرى.

العدد 2645 - الأربعاء 02 ديسمبر 2009م الموافق 15 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً