العدد 2646 - الخميس 03 ديسمبر 2009م الموافق 16 ذي الحجة 1430هـ

مجلس الشورى يحتفي بـ «البحرينية» ويشيد بإنجازاتها

أكد مجلس الشورى اعتزازه بالمرأة وانجازاتها ودعمه ومساندته لكل الجهود الرامية لتمكين المرأة من القيام بدورها إلى جانب الرجل، تأكيدا على مسيرة الإصلاح والتنمية والعدالة التي ركزها مشروع عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقامته الامانة العامة لمجلس الشورى صباح أمس (الخميس) برعاية رئيس المجلس علي صالح الصالح بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد ويوم المرأة البحرينية، وذلك بحضور النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى أليس توماس سمعان وعدد من أعضاء المجلس والأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل الطريف.

ونقل الطريف تحيات الصالح وتقديره للمرأة وعطاءاتها، مشيرا إلى أن توجيهاته بالاحتفاء لهذه المناسبة يعد تقليدا يسنه في الاعتزاز بدور المرأة وما تقدمه من خدمات جليلة للوطن والمجتمع.

وأضاف أن الاحتفال بيوم المرأة البحرينية يأتي هذا العام تحت شعار «المرأة والأمن الصحي... قابلة... ممرضة... فنية... طبيبة... وزيرة... مسيرة عطاء متواصلة»، ليعكس إشراقة المرأة البحرينية في أحد أهم المجالات ألا وهو مجال الرعاية والمساهمة في تحقيق الأمن الصحي، متقدماَ بالتقدير لكل النساء العاملات في القطاع الصحي، مشيدين بإسهاماتهن في مجال تقديم الرعاية والأمن الاجتماعي للموطنين والمقيمين على أرض المملكة.

إلى ذلك، تضمن الحفل تكريم عضوات مجلس الشورى وعدد من موظفات الأمانة العامة للمجلس، والإعلاميات المتعاونات مع المجلس.

العدد 2646 - الخميس 03 ديسمبر 2009م الموافق 16 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:17 ص

      وزير المشاريع المجانية

      أكثر وزير تربية بيطرج مشاريع بالهبل ما هو عارف و يش سوي بزيد على بوش في مشاريعه الدموية ، و طبعا كل هذه المشاريع يجب أن يقوم بها المدرس دون أن يحصل على أي علاوة أو تقدير و المستفيدين فقط هم جماعة قليلة فقط معروفين هم حواشي الوزير ومن تحتهم من الصغار الذين يصفقون ، و الله يساعدكم يا مدرسين على هذا البلاء العظيم ، أنا أعتقد أنه توجد في الوزارة سياسة تطفيش منظمة لمجموعة من المعلمين البحرينين لاستقدام عمالة مجنسة من كل العالم

اقرأ ايضاً