العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ

شركة كورية تفتتح مقرا إقليميا في البحرين لتوزيع منتجاتها

المنامة - المحرر الاقتصادي 

05 ديسمبر 2009

ذكرت الشركة الصناعية الكورية سونغون (Songwon)، التي تقدم خدمات منتجات صناعية مضافة (additive)، أنها افتتحت مقرا إقليميا في البحرين بهدف خدمة دول الشرق الأوسط، وكذلك الدول الإفريقية بسبب نمو الطلب على منتجاتها.

ونسب تقرير إلى رئيس مجلس إدارة الشركة، والرئيس التنفيذي، جونجو بارك القول، إن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا «ستصبح واحدة من أهم الأسواق بالنسبة إلينا».

وسيقود مرافق الشركة الجديدة، والتي من ضمنها إقامة مخازن أنشأت في الآونة الأخيرة، بيتر فليمنغ، الذي عين مسئولا للمبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا ابتداء من 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وتشمل خبرات فليمنغ السابقة قيادة عمل شيمتورا (Chemtura) في آسيا والمحيط الهادئ والتي اشترتها شركة باير (Bayer). كما عمل في الآونة الأخيرة مستشارا للإدارة في الشركة الاستشارية Oriental Pacific»».

وقالت الشركة، إنها اختارت البحرين على أساس موقعها المتوسط لخدمة دول الخليج المجاورة، وأن مستودعات Songwon الجديدة «ستحدث سلسلة تموين فعالة وموثوق بها». وبالإضافة إلى ذلك، فإن وضع فريق الدعم في الموقع سيحسن من قدرة الشركة على الاستجابة لمتطلبات الزبائن»، بحسب قول الشركة.

والشريك اللوجستي للشركة في البحرين للشحنات إلى الشرق الأوسط هي وكالة الخليج (Gulf Agency)، وتقع مخازن الشركة في البحرين في محطة طيران الخليج السابقة.

وانتقال الشركة الكورية إلى منطقة الشرق الأوسط يعكس جهودا طويلة من قبل الشركة لتوسيع رقعتها الجغرافية، إذ إنها في مايو/ أيار الماضي، أعلنت إنشاء شركة يابانية جديدة تابعة إليها، وفي يناير/ كانون الثاني، أضافت الشركة اثنين من الموزعين في الهند.

ويشمل نشاط الشركة لوازم مضادات الأكسدة، والمثبتات الخفيفة، ومثبتات الحرارة، ومواد التشحيم، ووكالات طلاء السطح، والبولي يورثاين والمواد الكيماوية الأخرى

العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً