العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ

الشباب يصل كربلاء المقدسة للمشاركة في بطولة السلام

نائب الأولمبية العراقية يستقبل البعثة

متابعة – محمد أمان

وصلت بعثة فريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب إلى مطار النجف الأشرف صباح الأمس وذلك للمشاركة في بطولة السلام الأولى التي ينظمها الاتحاد العراقي لكرة اليد بمشاركة أربع فرق منتخبي العراق (ا) و (ب) ونادي كربلاء إضافة إلى نادي الشباب البحريني، وقد اعتذر كل من الفريق الإيراني واللبناني عن المشاركة.

وكان في استقبال البعثة الشبابية نائب رئيس اللجنة الأولمبية العراقية النائب الأول للاتحاد العراقي المركزي لكرة اليد جميل الطيار.

وستفتتح البطولة رسميا مساء يوم غد (الاثنين)، وسيتحدد جدول مباريات البطولة خلال اجتماع اللجنة الفنية للبطولة عصر اليوم، ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الشبابي مبارياته في البطولة مع أحد المنتخبين العراقيين.

ومن جانبه، اجتمع الجهاز الفني للفريق الشبابي في كربلاء باللاعبين وحثهم على أهمية الاستفادة من هذه البطولة من الناحية الفنية وأكد لهم على أن ذلك لابد أن يقترن بالأخلاق والمنافسة الشريفة الذي يأتي بالالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهاز وإدارة البعثة، وحثت الإدارة اللاعبين على ضرورة الظهور بالمظهر المشرف وتشريف كرة اليد البحرينية في البطولة مما يعكس ثقة الاتحاد العراقي الذي دعا النادي للمشاركة.

وتحدث الأمين المالي باتحاد اليد مكي أمان إلى اللاعبين ناقلا لهم تحيات مجلس إدارة الاتحاد ومشيرا في الوقت نفسه إلى إظهار كرة اليد البحرينية بشكلها المعروف والصورة الإيجابية التي على أساسها تمت دعوة كرة اليد البحرينية للاستفادة من خبراتها وأن المدرب العراقي ظافر صاحب وجد الشباب قادرا على تقديم الاستفادة الفنية المرجوة للكرة العراقية نظرا لظهوره المميز الموسم الماضي والموسم الحالي، ونبه أمان إلى أهمية احترام المنافس وعدم الخروج عن المألوف الرياضي مؤكدا ثقته بالفريق الشبابي

العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً