العدد 339 - الأحد 10 أغسطس 2003م الموافق 11 جمادى الآخرة 1424هـ

روديك يواجه نالبانديان في نهائي بطولة مونتريال للتنس

تقدم اندي روديك الى نهائي بطولة مونتريال للاساتذة للتنس بعد فوز مثير على روجيه فدريه 6/4 و3/6 و7/6 امس الأول السبت ليحرم بطل ويمبلدون من فرصة الاطاحة باندريه اجاسي من على رأس الترتيب العالمي للاعبي التنس.

وسيواجه روديك، اللاعب رقم 21 على مستوى العالم، ديفيد نالبانديان في نهائي البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 2,45 مليون دولار بعد ان نجح الارجنتيني غير المصنف في تحويل هزيمته الى انتصار امام المصنف الثامن الالماني راينر شوتلر ليفوز في المباراة 3-6 و6-2 و6-2.

وتعرض روديك (20 عاما) الذي لم يفز من قبل على فيدريه المصنف الرابع لكسر ارساله، ليتقدم اللاعب السويسري 4-2 في المجموعة الحاسمة لكن اللاعب الاميركي كافح ليفوز على منافسه 7-3 في الشوط الفاصل.

وكان روديك المصنف السادس خسر في اربع مباريات سابقة امام فيدريه (22 عاما) وكان آخر لقاء جمع بينهما في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون التي احرز اللاعب السويسري لقبها.

واما نالبانديان فإن فوزه على شوتلر في لقائهما الرابع هذا العام يؤكد ان هذه البطولة ستكون افضل ما قدمه خلال الموسم إذ تتجاوز وصوله إلى الدور نصف النهائي في هامبورغ في مايو/ ايار.

وتقدم اللاعب الارجنتيني بهذا الفوز بنسبة 4 الى 3 في اللقاءات مع شوتلر.

وقال نالبانديان بعد وصوله الى اول نهائي لبطولة للاساتذة: «المفتاح في فوزي بالمباراة كان ضربة ارسالي الافضل وارغامه على لعب ضربات خلفية». واعرب شوتلر عن اعتقاده بأن افتقاده إلى المثابرة مع امتداد المباراة كان السبب الرئيسي في هزيمته

العدد 339 - الأحد 10 أغسطس 2003م الموافق 11 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً