العدد 351 - الجمعة 22 أغسطس 2003م الموافق 23 جمادى الآخرة 1424هـ

المحرق والمالكية والمؤسسة العامة واستثمارات الزياني إلى الثمانية

بعد خروج فرق الصدارة من دور الـ 16 من دوري شووت للصالات

لم يحالف الحظ الفرق التي احتلت صدارة المجموعات في الدور التمهيدي بعد خروجها من دور الـ 16 من مسابقة دوري شووت للصالات.

فبعد خروج كل من فريق نادي الحالة أول المجموعة الأولى كذلك النادي الأهلي أول المجموعة الرابعة مساء أمس الأول الخميس، خرج من المنافسة أيضا نادي الاتحاد وفريق أسري بعد هزيمتهما من نادي المحرق والمؤسسة العامة 1/2 و3/6 على التوالي مساء أمس على صالة مركز الشباب بالجفير.

المؤسسة العامة * أسري

كانت أولى مباريات دور الـ 16 مساء أمس الأكثر إثارة اذ شهدت خروج أحد المرشحين للمنافسة على لقب البطولة وهو فريق أسري، وجاءت الهزيمة أمام فريق المؤسسة العامة بنتيجة 6/3 بالركلات الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة التعادل 3/3.

وكان فريق أسري هو البادىء في التسجيل عن طريق فاضل أحمد، وأضاف لاعب فريق أسري والنادي الأهلي أحمد حجيري هدفا آخر ليتقدم 2/0.

قلص فريق المؤسسة العامة الفارق الى 2/1 بعد أن سجل مبارك الشاعر هدفا لفريقه، لكن أسري وسع الفارق الى 3/1 بعد أن سجل كابتن الأهلي هشام عبدالجليل الهدف الثالث.

وشهد بعد ذلك انتفاضة من فريق المؤسسة العامة حين سجل مبارك الشاعر وحمد عبدالله هدفين ليتعادل الفريقان 3/3 لتحسم المباراة عن طريق الركلات الترجيحية والتي رجحت كفة المؤسسة العامة للفوز بالمباراة.

سجل للمؤسسة كل من نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي سابقا عبدالرزاق محمد وأمير شبيب ومحمد سلمان، فيما لم يسجل لاعبو أسري أي هدف.

أدار اللقاء الحكمان الدوليان عبدالرحمن عبدالقادر وعيسى غريب وقام بتسجيل المباراة كل من محميد المحميد وهالة مكي.

المالكية * البديع

واصل فريق المالكية تقديم عروضه القوية بعد فوزه المستحق والمثير على فريق نادي البديع 8/7 في مباراة امتازت بالندية والحماس، وبهذا الفوز كشف فارس الغربية المالكية نواياه البطولية لينافس على الفوز بلقب البطولة.

وكعادته مارس نجم المالكية الأول حسن السيد عيسى هوايته المفضلة وهي تسجيل الأهداف عندما سجل خمسة أهداف من أهداف فريقه، وأضاف كل من إبراهيم عبدالله وجعفر درويش هدفين إلى الفريق، فيما احرز أهداف البديع أحمد مطر وأحمد جاسم لكل منهما ثلاثة أهداف (هاتريك) وهدف واحد لصلاح الشروقي.

أدار اللقاء الحكم الدولي محميد المحميد وسيد جلال محمود وقام بتسجيلها عيسى غريب و حنان العرادي.

المحرق * الاتحاد

وحوّل أفراد الفانيلة الحمراء فريق نادي المحرق هزيمتهم الى فوز مثير في مباراتهم مع فريق نادي الاتحاد متصدر المجموعة الثالثة، واثبتوا أحقيتهم بالمنافسة على لقب البطولة من خلال تأهلهم لدور الثمانية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف، وبدأ فريق الاتحاد التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق مازن أحمد، لكن سرعان ما تحسن أداء فريق المحرق إذ استطاعوا تحقيق التعادل في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني.

والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، يخطف المحرق هدف الفوز عن طريق محمود عبدالرحمن قبل دقيقة من النهاية.

أدار اللقاء إبراهيم سبت و سيد عدنان وقامت بتسجيلها حنان العرادي وهيفاء المرباطي.

البحرين * استثمارات الزياني

وفي المباراة الأخيرة حقق فريق استثمارات الزياني فوزا مستحقا على فريق نادي البحرين بنتيجة 6/4، وتقاسم أهداف فريق استثمارات الزياني ثلاثة لاعبين، وهم: حمد علي عبدالله، عدنان ابراهيم ومحمد موسى ولكل منهم هدفان، فيما سجل أهداف البحرين كل من محمد جاسم النصف (هدفين) وباقر السيد و عبدالرحمن الحضرمي لكل منهما هدف.

وبهذه النتائج يلتقي في دور الثمانية التضامن مع جامعة البحرين، الرفاع الشرقي مع البسيتين، المؤسسة العامة مع المالكية، المحرق مع استثمارات الزياني

العدد 351 - الجمعة 22 أغسطس 2003م الموافق 23 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً