العدد 351 - الجمعة 22 أغسطس 2003م الموافق 23 جمادى الآخرة 1424هـ

تواصل الاستعدادات لإقامة كأس الخليج للحمام في البحرين

الرفاع - لجنة البحرين للحمام 

22 أغسطس 2003

أكد رئيس اللجنة البحرينية للحمام الشيخ سلمان بن مبارك بن حمد آل خليفة ان الاستعدادات متواصلة وجادة والتنسيق قائم مع الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لتنظيم وإقامة بطولة كأس الخليج العربي للحمام يوم 16 اكتوبر/تشرين الأول 2003، جاء ذلك خلال لقاء واجتماع الشيخ سلمان بن مبارك بن حمد آل خليفة يوم أمس الأول الخميس مع ضيفه الإماراتي خلفان بن سعيد المهيري أحد كبار ملاك الحمام في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يزور المملكة بدعوة من رئيس اللجنة البحرينية للحمام للتشاور والتنسيق والتعاون بين مملكة البحرين والإمارات في مجال هواة تربية وسباقات الحمام.

وقال الإماراتي خلفان بن سعيد المهيري إنه سعيد بزيارته لبلده الثاني مملكة البحرين ووجه شكره وامتنانه الى الشيخ سلمان بن مبارك آل خليفة على دعوته واهتمامه والحفاوة وكرم الضيافة. وأضاف خلفان المهيري اننا نضع جميع إمكاناتنا تحت تصرف الاشقاء في مملكة البحرين، وأشاد المهيري بنشاط اللجنة البحرينية للحمام والسباقات التي تنظمها ولوائحها. وقال إننا في الإمارات لدينا نشاط جيد في سباقات الحمام ونطبق الأنظمة والقوانين نفسها.

ورحب خلفان المهيري بفكرة تشكيل لجنة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي تعنى وتهتم بسباقات الحمام... وقال إن الأجواء والإمكانات متوافرة ومتاحة لقيام وتأسيس هذه اللجنة.

من جانبه أبدى الشيخ سلمان ارتياحه وسعادته لنتائج اجتماعه مع خلفان المهيري، وأشاد رئيس اللجنة البحرينية للحمام بالدعم والمساندة التي تحظى بها اللجنة من قبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

وحضر الإماراتي خلفان سعيد المهيري حفل توزيع جوائز بطولات الموسم 2003 للجنة البحرينية للحمام إذ شارك في التوزيع وتتويج الأبطال وسط حفاوة وترحيب الجميع، وجاءت نتائج بطولات الموسم 2003م للجنة البحرينية للحمام على النحو الآتي:

«كأس شاهين» فاز بها المالك الشيخ سلمان بن مبار بن حمد آل خليفة - «كأس مملكة البحرين» فاز بها المالك جاويد قطري - «كأس الرفاع الشرقي» فاز بها المالك محمد رشيد - «كأس الجنوب» فاز بها كراج باكستان.

وتم تقديم هدية تذكارية الى رئيس اللجنة البحرينية للحمام تقديرا وعرفانا لدعمه واهتمامه، وشارك في توزيع الجوائز مع عدد من أعضاء اللجنة

العدد 351 - الجمعة 22 أغسطس 2003م الموافق 23 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً